شذي التفاح
شذي التفاح
انا اشوف الوظيفه تحتاجها المرأه حتى لو زوجها مقتدر ماديا الوظيفه اذا كانت صباحيه مافي اي مشكله عالاولاد او عالزوج طول اليوم معهم!! لانه الزمن تغير ومو شرط عشان الفلوس حتى علشان نفسها تعمل لنفسها حياه مهنيه وتنجح فيها من وجهه نظري الخاصه (مش حابه اناقش فيها احد)لاتجيني وحده مفححطه وتقول غلط ولا انا حره بوجهه نظري <<:22: انه الزوج يحترم المرأه الموظفه بشكل خاص (اللي فلوسها لها فقط)لانها تخرج من البيت ويشتاقلها ويكون عندها حياه خاصه فيها غير انه الوظيفه اماااان للمراه لو زوجها مات لاسمح الله لو تطلقت يكون عندها سند قوي وماتحتاج احد:arb:
انا اشوف الوظيفه تحتاجها المرأه حتى لو زوجها مقتدر ماديا الوظيفه اذا كانت صباحيه مافي اي مشكله...
رائيك نفس رائي تماما
مشاعر قلب
مشاعر قلب
الوظيفه امااااان للحرمه ... لان الرجال ماتضمنينه ...

هذاك اول الرجال ينحط عالجرح يبرى .. ياشيخه يكفي انك تجيبين اللي تبين لنفسك وبدون منة سي السيد ..

الله يرزق بنات المسلمين ..
ديفداس
ديفداس
الوظيفه امااااان للحرمه ... لان الرجال ماتضمنينه ... هذاك اول الرجال ينحط عالجرح يبرى .. ياشيخه يكفي انك تجيبين اللي تبين لنفسك وبدون منة سي السيد .. الله يرزق بنات المسلمين ..
الوظيفه امااااان للحرمه ... لان الرجال ماتضمنينه ... هذاك اول الرجال ينحط عالجرح يبرى .. ياشيخه...
انا مايصحكني الا المدرسات اللي حاطين الوظيفه شي صعب
دوامكم بالكثير للساعه وحده الظهر واجازاتكم مع المدارس وش تبون بعد
شوفوا اللي بالمستشفيات دوام للساعه خمسه العصر واجازه وحده بالسنه

عن رايي بجلس بوظيفتي لو زوجي امير واطيب واحد بالدنيا
وعن العيال بيروحون المدرسه واجلس يعني بلحالي طول ماهم بره وش بفيدهم فيه
سباحة الرس
سباحة الرس
ايش ما ينقال مافي زي الوظيفه ,,, يارب لك الحمد والشكر ’ والله الزوج ماراح ينفعك بشي مافي زي وظيفتك توكلي على الله
همي رضى خالقي
همي رضى خالقي
اكيد الوظيفه صمام امان ....وهي صعبه لكن شئ يخصك شئ لك بلحالك حتى لو زوجك مقتدر ....بالنسبه لى انا معلمه وجدولي جد مزوحوووم وانا مو متزوجه الله يعين الى عندهم بيت وعيال وعمل .....والوظيفه للمتزوجه شر لابد منه اكيد بياثر ع بيتك وعيالك اهم شئ زوجك يتفهم ويتنازل وانتي اذا مقدمه ع ها الشئ لازم تحطين في بالك امانتك لبيتك ومدرستك لاياخذك ذا عن ذا

بالاستغفار والتسبيح تتيسر لك امورك صدقيني وتنجزين اعمالك من غير تقصير