lole18

lole18 @lole18

عضوة نشيطة

الي جربت اي شي وخفف الخطوط البيضا تكتب تجربتها؟ الله يوفق الي ترد او ترفع الموضوع

العناية بالبشرة

بنات انا عندي خطوط بيضا كثيييييره في كل جسمي وتوني صغيره تخيلو بس البس كم طويل استحي! الي جربت اي شي وخففها تعلمني بليز :44: خلطه عابره سبيل او زبده الكاكاو او الشيا او زيت الزيتون او جنين القمح اي شي بليز فيدوني ولكم دعوه من قلب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبيرz
ام عبيرz
للرفع
الضاميه30
الضاميه30
والله ياحبيبتي مثلتس اناا خطوووط اعدمت جسمي ومااخليت ولاخلطه الا سويتها ووبدون نتيجه ووسمعت خبراااء التجميل يقوولون استحااله ترووح بكريمات كلها كذب والافضل ليززر وماتروح بس تخف نسبة 80 بالميه
أُنْث? بِارِفاתּيْه
اسمعي حبيبتي حتى انا
دي اصلا تطلع لما تنحفي كتير او تتخني كتير
ليا فتره ادور في الصيدليات على زبدة الكاكاو "بالشيا " من (فازلين علبة مدوره لونها بني )
ماسبت ولا ماركت ولا مكان الا وانا مدوره فيه منقررررررضه من السوق
المهم دي لو لقيتيها لاتفوتك كتير جربوها ونفعت معاهم وروووووووووووووووووعه بجد
تستخدميها مرتين في اليوم وقبل تنامي تستخدمي من فازلين برضو العلبه الموف حق تجديد البشره مرطب

لو لقيتي دولا الاتنين عليكي فيهم وادعيلي بالله ربي يحقق اللي اتمناه
أُنْث? بِارِفاתּيْه
وانها ماتروح كلام فاضي ناس راحت من عندهم بنسبه 99 % وبدون ليزر
واستخدمو نفس الكريمين فتره 3 شهور بالكثير وانا اضمنلك تلقي النتيجه اللي ترضيكي
على فكره انا فكرت اسوي ليزر بس مامدحولي كتير قالو مارضينا بحق الله جانا حق عبدالله
فنصيحتي الترطيب والكريمات ^_^
lole18
lole18
وانها ماتروح كلام فاضي ناس راحت من عندهم بنسبه 99 % وبدون ليزر واستخدمو نفس الكريمين فتره 3 شهور بالكثير وانا اضمنلك تلقي النتيجه اللي ترضيكي على فكره انا فكرت اسوي ليزر بس مامدحولي كتير قالو مارضينا بحق الله جانا حق عبدالله فنصيحتي الترطيب والكريمات ^_^
وانها ماتروح كلام فاضي ناس راحت من عندهم بنسبه 99 % وبدون ليزر واستخدمو نفس الكريمين فتره 3 شهور...
الله يوفقك حبيبتي ويعطيك على قد نيتك :44: طيب حتى انا البني المدور ما لقيته بولا مكان لو لقيتيه لا تنسيني بليز :39: وتتوقعين كم يبيلها لين تروح؟