اي وحده كانت زعلانه من زوجها عند اهلها تفيدني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ....
حبيباتي انا نزلت مشكلتي قبل فتره ...في امو استجدت فيها نوعا ما ابغى تشولرون علي وكان اخت وبعيد عن الانفعالات...
انا عند اهلي زعلانه من 4 شهور وحامل بالسادس...سبب خروجي من البيت زوجي ضربني وشتمني وطرد اهلي وطردني من البيت لانه جا ولقي اهلي عندي بالاضافه لمشاكل كثيييير بيننا طوال سنة الزواج ...مشكلته بخله معي كريم ع نفسه وبيته واولاده (طبعا اولادو من وحده ثانيه هو مطلق)لا كن معي بخيل لا مصروف ولا شي نادر لما اروح اسواق استغفر الله احس انو بيستخير قبل لايشتريلي اي شي واذا جاب شي يمنننننن .مع العلم وضعه المادي مرتاح جدا.وما في خروجات ولا زيارات ولا جارات ولا صديقات ولا اخرج مع اهلي يوم اروح عندهم زياره ويوم يسمحلي اخرج مع اهلي يجي يراقبني يوم يسمحلي بمشوار يراقبني فتحت الموضوع معه ما ينكر يقول انا اغار ...هذه نقطه من المشاكل

الشي الثاني....زياراتي وبياتي عند اهلي بمليون عافيه ومشاكل كان يقول اسبوع بيات واسبوع زياره وافقت بعدين صار كل اسبوعين وبعد مشاكل وافقت الحين صار يقول ما في بيات ابد ولا حتى زياره ممنوع

الشي الثالث .....انا شايله بنته ومو مقصره فيها مو عاجبه والله يتفنن اخر شكوى يقول ليه ما تضحكي بوجه بنتي وما اتلاعبينها ياخي يعجزني عندو بنت مرضت بعد زواجنا بمرض خطير والله انو خدمتها فوق طاقتي ولا دين ولا شرع يجبرني فيها...ووالله لو شايلني بعيونه ومحترمني اساعده لاكن ما يثمر فيه أكال نكار

الشي الثالث....لسانو والشتم والغلط فيني وفي اهلي "والله انو ما اغلط ع اهله ابد"

الان انا عند اهلي من 4 شهور امو فضحت الدنيا وبين الناس عليا وعلى اهلي كلام ظلم وكذب ...و طبعا متواصل بالتطاولات ع الواتس من فتره ماعاد يطاول دخل ناس كثيرين بالموضوع اني ارجع انا مو رافضه ارجع لا كن بكرامه وشروط اني ارجع بكرامه واعتذار لي ولاهلي عن غلطه وطرده واني حقي ازور اهلي وبنته المريضه مو مطلوب مني خدمتها انا شايله وحده كفايه الثانيه لربي شفاها اشيلها وان اهلي يزوروني في بيتي وهوا واخذ مصروف وهوا رافض هاذا كللللله ويقول ما بدخل بيت اهلك ارجعي من نفسك وينكر كل الضرب وكل شي وطبعا رجع يتطاول ع الواتس من فتره اتنازل وكلمني جلس 3 ساعات وهو اللي براسه براسه كل شي لا واعترف اني بعمري ما شتمته ولا اهله ولا قصرت ببنته والمحزن طول المكالمه ولا اي كلمه حلوه ولا اشتقتلك ولا شي بس ان لا تفهمي اتصالي غلط انا ما ضعفت انا ابغى الم شمل عيلتنا لا كن يروح لاهله ويغير كلامه حتى اهل الخير يوم دخلو بالموضوع قالو متادب بس يبغاكي ترجعي ومستعد يتغير ويجي بيت اهلك ويعتذر لاكن يوم يرجع لاهله نرجع تحت الصفر....اول شي هدد انه يرجع طليقته قلت رجع قال بتزوج وابكيفك رسل اني اخطب وبتزوج قلت بكيفك قال بطلق قلت بكيفك اخر شي قال ببيع عفش البيت وخلاص قلت بعد .......
نقطه مهمه ابن امه واهله ما عنده شور كل شي بشور اهله وكل شي يقوله لاهله حتى الحين مو قادر يعتذر ولا يدخل البيت ولا يحل الامور بسبب اهله يعبون راسه والامور كل شوي تكبر حتى جلستي ببيت اهلي يقول خلاص جلست 4 شهور ما تروح عندهم كفايه وينجن يوم يعرف اني طلعت مع اهلي مكان احس يبغى يحبسنس يخنقني... استغفر الله كل يوم اصلي وادعي واقيم الليل ان يتغير والامور تتحسن بس مو باين ابد ابد ولا يمكن يتعدل...انا غيرت رقمي خلاص ولا عاد يعرف لي رقم وهو لا عاد دخل اي احد بالموضوع ولا يبغى يجي بيت اهلي ...
ما اعرف وش ذا الانسان وش شخصيته ؟قسما بالله يوم الناس تسالني هو يحبك؟والله ما اعرف يحب ولا يكره ولا وش (مع العلم اني انا احبببه واعرف انه من داخله مو كذا ابد اللي حوله يخربو عليه ما احد يصدق يوم اقول انه هو مو كذا احس عقله ممسوح)!!! ما اعرف وش احسن اسلوب معه حاولت بالرسايل والاتصال ما في فايده هل التطنيش حل؟وقولتكم ممكن يتعدل حاله ونرجع بعد هذي الزعله كلها؟؟؟؟
34
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
طنشيه لين يعتذر هو الغلطان

الله يهديه ويسخره لك يارب

ويكون بعونك

ويتمم حملك ويقومك بالسلامه
roose alshehri
roose alshehri
بسم الله
اذا تبين الحل الصحيح وترتاحين فلازم نتصارح
أنتي ياعسل تقولين عدة نقاط أشوف انها خطأ ..

1- ليش الزوجة لازم تبيت عند أهلها أسبوع ؟؟
ممكن أزورهم آخر الاسبوع وأرجع بيتي
وممكن أنام عندهم يوم بس ..
أما اسبوع أو عدة أيام صعبة جدا ..
وخصوصا وجود بنت مريضه

2- انتي بديله عن أم البنت يعني جئتي مكانها وتعرفين أن عنده عيال وبعدين تقولين ما أبغي أهتم في بنته المريضه ولاشرع ولادين يجبرني على ذلك !!!!

أريد أعرف من قال ذلك ؟؟
لايجبرك الدين ان كنتي قد قلتي له أنا زوجتك لكن بشرط أن لا اهتم فيها !!

لكن تزوجتيه ويصرف عليك ويعطيك وفي الأخير تقولين مو مجبورة أهتم فيها ؟؟

خليك عاقلة في تصرفك مع زوجك وبيرجعك وبيترك كلام اهله ماراح يسمع منهم الا اذا شاف العجب منك ..

نصييييحة لك : اعتبريهم مثل عيالك واسعدي زوجك وشوفي وش راح يسوي اتفقي معاه وها لوجه في بيت اهلك على كل شي ثم قولي له يعتذر من أهلك بعدها ..

وفقكم الله لكل خير وشفى هذه الطفلة وأطفال المسلمين يارب ياكريم ..
roose alshehri
roose alshehri
طنشيه لين يعتذر هو الغلطان الله يهديه ويسخره لك يارب ويكون بعونك ويتمم حملك ويقومك بالسلامه
طنشيه لين يعتذر هو الغلطان الله يهديه ويسخره لك يارب ويكون بعونك ويتمم حملك ويقومك بالسلامه
كيف تقولين للأخت طنشيه يمكن هو يعاني مشاكل كثيرة وانتي حكمتي عليه ولم تسمعي كلامه
لازم تكونين محايدة لا مع الزوجة ولا مع الزوج حتى تسمعي الطرفين ..

انا اتضح من كلامها ان حياتهم مليييئة بالعناد وكلنا نخطيء وكلنا ذوو مشاكل لكن كلامنا محاسبون عليه

منى وحبي عنا
منى وحبي عنا
اسأل الله ان يهديه  لك ويسخره انتي صلي وادعي وانتبهي لنفسك وللبيبي 
قدري وراضيه فيه
قدري وراضيه فيه
شكرا للاخت اللي نصحت بس انا مو طالبه شي انا ما ابغى ابات ايام هوا حارمني ابد من اهلي لا زياره ولا بيات ولا هم يزوروني ....مين فينا تتحمل وبالبنت المريضه مرضت بعد زواجي ولو شفته رجال وفي شا يلني عيوني له لاكن كان يجيبها ايام عندي واشيلها بما يرضي الله واخر شي يقول لي انتي ما تساوين شي لي ولا لبناتي وانكر كل شي قدام الناس ....يجيب لبناته اللبس والالعاب وكل شي وانا خساره فيني كل شي والشتائم البذيئه لو قصرت فيه