لـجــونه
لـجــونه
الله يعينك أختي ويريح قلبك أهم شيء الدعاء

( اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب )
أدعو للتسامح
أدعو للتسامح
صلي على رسول الله واستهدي بالله عزيزتي إلجئي لله بصدق ادعي وادعي وادعي لاتستعجلين الاجابه يمكن بدعواتك ربنا يرد عنك شر اكبر من اللي انتي فيه ايقني بان الله هو المعين لك بكل امورك وتوكلي عليه بصدق من توكل على الله فهو حسبه تاكدي انا مااصابك لم يكن ليخطئك فهي اقدار كتبت باللوح المحفوظ قبل خلق السموات ولارض بخمسين الف سنه وقوي ايمان زوجك بالله غاليتي اهتمي بنفسك وثقي بها لان الثقه بالنفس هي بدايه الجاذبيه لاتقللي من شانك امام زوجك ابدا ابدا مقوله دائما امي تقولها لنا(الحرمه الشاطره اللي تخلي زوجها يجري وراها مو هي تجري وراء زوجها) بمعنى لاتخلي زوجك اكبر اهتمامك وتقولي ابغى اجذبه وتعالي سوي اشياء كثيره وهو بالعكس ممكن تبعده لاتكوني بجانب زوجك طول الوقت حتى لايمل منك (المواضيع كثيره بالقسم عن الكلام هذا) ووووووووووووازني بين الامور ابعدي عنه يوم يومين لاتقولي يحلو له الجو بالعكس صدقيني راح يشتاق لك وراح يحس بقيمتك بالبيت خلي الاولاد معه وروحي نامي خليه يحوس بهم مو ابوهم لازم يتحمل معك ابحثي عن المواضيع اللي يهتم بها زوجك واجمعي اكبر قدر من المعلومات مثلا الاسهم اما اولاده علميهم اول مايجي ابوهم يحظنوه ويبسوه وانتي بدورك دايم حكيه عن مواقف اولاده المضحكه حننيه على عياله وصدقيني اذا زوجك من النوع الكتوم والله لو حاولتي ستين ماراح يعلمك بشي لانها طبيعته وجبلته كذا وبحطك قدام الامر الواقع مثلا والله لايكتبه عليك لو متزوج بالعكس بالدس لا بعدين تجي تقاسمك باليله بمعنى لا تواجهيه هذا رائي والله اني ادعي لك كل ماجيتي على بالي انه ربي يرد لك زوجك ردا حسنا http://hawaaworld.net/showthread.php?t=413158
صلي على رسول الله واستهدي بالله عزيزتي إلجئي لله بصدق ادعي وادعي وادعي لاتستعجلين الاجابه يمكن...
كلام سليم وحكيم اتمنى تطبقيه 100 %
suzan 2001
suzan 2001
الله يساعدك
فله ووناسه
فله ووناسه
صدقينى اختى مالك الا شئ واحد

امسكى السجاده والشرشف وتوضى وفى ثلث الليل اركعى واسجدى وصيحى لله عز والله

واطلبى منه هالشئ

يااااااارب انك تسخر زوجها لها ياااااااارب
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب