هب الهوى
هب الهوى
ماحدهم على المسيار الا انتم ،يخافون من زعل الاولى ،اسمحوا لهم بالتعدد وارتاحوا
اذا الرجل يبغى الزواج عشان شهوته،ترى حتى البنت علشان تحصن نفسها،ماحدها على المسيار الا الحاجة،،،،،اذا ربي رزقك زوج احمدي ربك،فيه بنات مايجيهم خطاب الا معددين ومسيار،يوافقون على مضض وش يسوون اجل !؟ يروحون للحرام '
والاسلام اباح اربع مو اثنتين،،،،الشكوى لله لازم ترضون بالواقع ،،،
سمو العزيزه
سمو العزيزه
ممكن رايي ما يعجب لكن بجد الناس ابعدوا عن الصح لو ان الزوجه ما تعارض زوجها على الثانية والثالثة ما شفنا زواجات سريه ولا اي واحده تقدر تقول ان الزواج بالثانية او الثالثه او الرابعه حرام طيب ما دام انه حلال ليش ما نرضى ويتزوج وانا اخذ حقوقي كامله احسن من أخليه يروح بالسر وانا مثل الأطرش في الزفه ما دام يقدر ويبي يتزوج براحته وافضل مليون مره من الحرام او انه يستغفلني .. بجد لو نرضى بما كتبه الله لنا وبما حلله الله كان أرتحنا . وجهة نظر اللي تعجبها تعجبها واللي ما تعجبها انا اعتذر وتسامحني ..
ممكن رايي ما يعجب لكن بجد الناس ابعدوا عن الصح لو ان الزوجه ما تعارض زوجها على الثانية والثالثة...
احترم رايك لكن مو كل الازواج يبي يفتح بيوت حتى لو كان قادر يعني يبي يتسلى ويطلق يعني القضيه مو ان الزوجه توافق او ماتوافق احيانا الرجال نفسه مايبي مسؤوليه واقرب طريق له المسيار وبخصوص الاخت اللي تقول ان اللي تتزوج مسيار تبي تحصن نفسها طيب اذا مره حادتها الدنيا تاخذ معدد فالعلن ولاتاخذ مسيار فالخفا على الاقل المعلن لها بيت وحقوق مو المسيار اللي هاضم كل حقوقها لابيت ولانفقه ولاعيال ولا ليله يعني تحصن نفسها فتره وبعدين تندم انها ورطت نفسها واهون علي قلبي انها تاخذ شايب يعزها ولا شباب مسيار
سمو العزيزه
سمو العزيزه
ماحدهم على المسيار الا انتم ،يخافون من زعل الاولى ،اسمحوا لهم بالتعدد وارتاحوا اذا الرجل يبغى الزواج عشان شهوته،ترى حتى البنت علشان تحصن نفسها،ماحدها على المسيار الا الحاجة،،،،،اذا ربي رزقك زوج احمدي ربك،فيه بنات مايجيهم خطاب الا معددين ومسيار،يوافقون على مضض وش يسوون اجل !؟ يروحون للحرام ' والاسلام اباح اربع مو اثنتين،،،،الشكوى لله لازم ترضون بالواقع ،،،
ماحدهم على المسيار الا انتم ،يخافون من زعل الاولى ،اسمحوا لهم بالتعدد وارتاحوا اذا الرجل يبغى...
طيب انتي ترضين زوجك يعدد ؟؟اذا ايه الله يرزقه بثلاث ويرزقك الاجر