غلاهه

غلاهه @ghlahh

عضوة فعالة

ساعدوني بحل لمشكلة رجولي ومشكلة تعرقي

الصحة واللياقة

السلام عليكم

بنات انا فجأه قبل اسبوعين جاني الم برجولي )ركبي وساقي( لاقمت او مشيت الم فضيع واخذت حبوب كالسيوم لي اسبوع ونص وماشفت نتيجه وانا خايفه من هالالم انا عادتاا في رمضان اروح اسوي عمره اليوم الثاني او الثالث وخايفه اتهلك من هالألم 💔

ساعدوني وش تنصحوني اسوي غير اروح للدكتور لاني مقدر هالفتره

وسؤالي الثاني يابنات انا اعرق كثير ظهريي احس بالعرق فيه واتفشل برا حتى جبهتي احط ايدي عليها لاطلعت الاقيها بدون مبالغه غرقانه موويا وحتى ابطي اكون طالعه ومااحس بجفاف لا بل مووياا وجربت كذا مزيل يطبعو بالعبايه 💔 ومااستفيد منهم الا باول كم ساعه بعدين تجي ريحة العرق

وش مزيل العرق المناسب للي عندها زيادة تعرق كذا

ومشكوراتت حبيباااتي
8
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
ربنا يشفيك اخيتي شوفي بالنسبة لركبك وارجولك خذي كريم فولتارين ودهني ارجولك وقبل لا تروحي عمرة سوي من هالكريم واذا مانفع معك عندي وصفة شعبية بس بالاول سوي هذا الدواء
بالنسبة للعرق اشربي عشبة الميرمية كل يوم ثلاث مرات باليوم هذه العشبة تخفف العرق واذا مافاد معك مافي حل غير البوتكس تسوي لابط ولجبهتك لكن ابدئي بالعشبة لمدة شهر او شهرين
ربنا يسهلك الشفاء حبيبتي
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
الم الساق والركب احتمال معك نقص فيتامين دال
واما حل التعرق جربي الشب الابيض المعروف افضل من مزيل العرق ومايطلع ريحه طول اليوم
ملاك الذووق
ملاك الذووق
الله يشفيك ..
احتمال كبير كل اعراضك نقص فيتامين دال.
وطبيعي تاخذي كالسيوم ولا بيفيد لان دال هو اللي يمتصه وناقص في جسمك لازم تعالجي اول دال ثم تاخذي الكالسيوم ..
روحي حللي نسبة دال وطمنينا عليك
سهم في الخير
سهم في الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك وأن يحفظك من كل ما يؤذيك
أختي
بالنسبة لألم الركبة يجب نعرف
هل شعرت بهذا الألم من قبل ؟
وهل أنت متزوجة ؟ هل لديك أطفال ؟ هل أنت حامل ؟ هل تعرضت لأي إصابة أو حملتي شيء ثقيل ، أو قفزت من مكان عالي ، مثل كرسي أو سلم ؟
وكيف بدأ الالم معك ؟
لأنه قد يكون ألم الركبة والساق بسبب إلتهاب في مفصل الركبة ولا قدر الله إذا أهملتيه يتحول إلى خشونه ويصبح ألم مزمن .
ويجب عليك زيارة طبيب للعظام بشكل عاجل .
فليس أهم من صحتك .
وحتى تزوري الطبيب ، أرقي نفسك بالرقية الشرعية وحصني نفسك بأذكار الصباح والمساء ، وعليك بالدعاء وكثرة الإستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .

كما أنصحك بلبس المشد الطبي للركبة ، وتدفئة الركبة لأنه قد يكون برودة بسبب التكيف ، لفي عليها قماش أو منشفة ، ولتخفيف الألم أدهنيها بمرهم الفلتارين ( مسكن)
..........................

بالنسبة للعرق ، أسئل الله أن يكون في عونك
وهي مشكلة يصعب حلها ، على الرغم من الفوائد الكثيره في تعرق الجسم حيث يخلص الجسم من الأملاح والسوائل الزائدة ويخفف الضغط على الكلى ، ولكن أذا زاد يسبب الحرج وأنبعاث الرائحة الغير مرغوبة .
وللتعايش مع هذه المشكلة الذي هو نصف الحل عليك
1- التخفيف من الأملاح في الطعام إلى أقل مايمكن .
2- شرب الماء بكمية معتدلة ، والإستغناء عن المنبهات ( الشاي والقهوة ) ومافي حكمها .
3- الإبتعاد عن الاماكن الحارة وذات الرطوبة العالية.
4- عند الخروج ألبسي الملابس الخفيفة والفضفاضة ، والعباءة تكون واسعة وخاصة الاكمام تكون واسعة .

5- زيارة طبيبة الجلدية وأخذ رأيها .

مع دعواتي لك
غلاهه
غلاهه
سهم في الخيرر اللهم امييينن ياربب ي عمرييي

هل شعرت بهذا الألم من قبل ؟
لا هالألم من قدمي الى وركي وكأن عرق من الخلف مشدود واحيان يصير فقط من قدمي لركبي
وهل أنت متزوجة ؟ هل لديك أطفال ؟ هل أنت حامل ؟
مومتزوجهه ي حياتي
هل تعرضت لأي إصابة أو حملتي شيء ثقيل ، أو قفزت من مكان عالي ، مثل كرسي أو سلم ؟
وكيف بدأ الالم معك ؟

لا ابدا حبيبتي بدأ معايا قبل اسبوعين

امس دهنت فكس ولبست ثقيييل والحمدلله خف الالم
تمام حبيباتي انا عندي فيتامين دال راح اخذه والتزم فيه

جزاكم ربي الفف الله يسعدكم يارب
وكل عام وانتم بالف خير 💛