بيسان 77

بيسان 77 @bysan_77

عضوة نشيطة

صور كريمات خلطة الأخت مروج

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ...

مرحبا خواتي ... في هاي المشاركة أريد أعرض الكريمات المستخدمه في الخلطه ألي قالت عنها الأخت مروج ( طبعا بعد أذنها ) ... وأريد أوضح شيء بخصوص كريم Alpha Hydroxy Acid ... لأني شفت وايد خوات تلخبط عليهن الأمر في هذا الكريم ... وألحينه خلينا نعرض الكريمات ... توكلنا على الله :

1. كريم الرتن أ ( Retin-A Cream ) .

2 . كريم الوكم ( Elocom ) .

3 . كريم ( Eldoquin forte 4% ) .

4. أي كريم يحتوي على هاي المادة ( Alpha Hydroxy Acid (AHA) cream ) :
خواتي هذا مش أسم كريم هذا أسم ماده تدخل في مكونات العديد من من الكريمات سواء كريمات تغذية البشره أو كريمات ترطيب البشره وحتى في بعض منظفات البشره فيها هاي الماده و AHA .. هذا أختصار لأسم المادة ... وهاي هيه ( أحماض الفواكه ) ... وتختلف نسبة هاي المادة من كريم لأخر ... يعني تلقين كريم فيه نسبة Alpha Hydroxy Acid 5% ... وشيء فيها 10% وشيء فيها 20% ... وشيء فيها أقل من 5% ... وهناك العديد من الكريمات ألي تحتوي على هاي الماده ... يعني روحي الصيدليه وقولي حق الصيدلني أريد كريم يحتوي على مادة Alpha Hydroxy Acid ... وقوليله النسبه ألي تبينها يعني تبين بالنسبة 5% أو 10% أو 15% ... وأنا في رأي أن نسبة 5% و 10 % مناسبه أكثر شيء ... أن شاء الله خواتي فهمتوا عليه وعلى شرحي البسيط وفهمتواعلى طبيعة هاي المادة لأنه مهمه للبشره ومفيده ... أنا عن نفسي أشتريت جل يحتوي على هاي المادة بالنسبة 10% ... وهاي صورته .

وأرجو منكن خواتي لو أستفدوا من الموضوع تدعولي الله يسر أمري ويفرج همي عاجلا غير اجلا
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارونه الكويت
شكرا يعطيج العافيه
من ترجو حب الله
السلام عليكم اختي بيسان77 جزاك الله خير,
هذه الوصفه شو فايدتها لاني لم اقرأ موضوع الاخت مروج
الدنيا غدارة
الدنيا غدارة
ان شاء الله بجربها بعد اسبوع وانشوف النتيجة

جزاك الله خير اختي
يسر الله امرك وفرج الله همك عاجلا غير اجلا
بيسان 77
بيسان 77
السلام عليكم ... مشكورات خواتي على المشاركه في موضوعي ... وجزاكم الله خير .
بيسان 77
بيسان 77
السلام عليكم اختي بيسان77 جزاك الله خير, هذه الوصفه شو فايدتها لاني لم اقرأ موضوع الاخت مروج
السلام عليكم اختي بيسان77 جزاك الله خير, هذه الوصفه شو فايدتها لاني لم اقرأ موضوع الاخت مروج
أختي هذا رابط مروج ألي تتكلم فيه عن الخلطه .

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=370236