غرشوب رعبوب

غرشوب رعبوب @ghrshob_raabob

محررة برونزية

بنات الامارات خصوصا ابغي استقيل وافتح مشروع ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي ابغي نصيحتكن انا حاليا موظفه بس الاوضاع مب مستقره عندنا يعني في ضغط رهيب علينا وتفنيشات وتطفيش يمارس على المواطنين عشان كذا ابغي اامن نفسي واسوي لي مشروع صغير اربح من وراه
انا بتم في وظيفتي لين يمشي المشروع حتى لو كان بسيط وصغير المهم اني أأمن على الاقل ربح ما يقل عن 5000 درهم في الشهر ادري بتقولون طماعه بس انا تعودت على مستوى معين من اللبس والعيشه صعبه اغيره او اغير على عيالي مع العلم ان راتبي فوق العشر الاف درهم
انا ما بستقيل اللحين لين يوقف مشروعي على رجوله
ياريت اللي عندها فكرة مشروع او تكون من الامارات وخصوصا من العين وحابه تفيدني تقولي
وبالنسبه لاستفساري الثاني ابغي اعرف الطرق اللي اضمن اني ماينصب علي ؟؟ تراني ماعندي خبره فياريت الاخوات لو يساعدوني عشان اعرف ابتدي صح
يعني اذا فيه مشروع اقدر ابتدي فيه بمبلغ بسيط واستثمر فيه جزء من راتبي
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياس البدور
ياس البدور
السلام عليكم إختي العزيزه الله يوفقج ويساعدج أنا بعد من العين لكني متزوجه من دبي ...ومثلج إستقلت من الضغط...المهم في إخت من العين عندهم مصنع للملابس تسوي قمصان نوم وملابس..أنا كنت ناويه أتعامل معاها...بقولج فكرة مشروعي الي وقفته شويه علشان أطوره لكنه وايد سهل وبسيط...كنت بسويه فالبيت عندي حجر خاليه قررت أسويهم مركز تجاري مصغر يعني أي شي تبينه موجود مثلا...شيل للبيت وللصلاة..ملابس نوم وكنت ناويه أسوي مجموعات وأسميها مثلا مجموعة العروس فيها ملابس نوم وعطور عربيه وغربيه في صندوق جميل وأبيعه...أطقم لحف ومفارش وفوط ..وكل هذا في سوق الجمله فس دبي...نصيحتي لج لاتفتحين محل أبد أبد أبد لان المصاريف إلي بتصرفينها مابتقدرين تدخلينها ولو بعد سنه...إسمهي مني انا ماعرفج لكن لوجه الله انصحج وأنا مستعده لأي سأل...
وإن شاء الله تتوفقين... لاتستحين من أي سأل...
غناتي 2006
غناتي 2006
السلام عليكم عندي لج مشروع وايد حلو و سهل
و اقدر اوفرلج كل اللي تبينه حق مشروعج اذا تبين راسليني على الخاص
سحابة خير
سحابة خير
انا نفس الشي من العين وخاطريه اسوي مشروع عندي كم فكره بس مب مستقره ....
لازم استخير قبل لا اسوي اي شي ......
وصحيح عندي رقم خذته من الجريده من فتره ...متخصصون ايفصلون قمصان نوم على الطلب بالجمله وعندهم اشياء تقدرين تختارين منها..والبيع بالجمله ...وبالمفرق.. بس بعدني ما شفت شغلهم .... اذا تبغينه برسله لج...
ربى
ربى
والله انا برأي حضانة متميزة للاطفال
ررررررررروعة
نور+ نور
نور+ نور
الله يوفقك وتحصلين المشروع اللي تبينه
وصدقيني لو ركزتي في المحيط اللي حوليك
حتلاقي الف شي تقدرين تسوينه وتنجحين فيه