دورة للتوفل " للسيدات" بجامعة الملك فهد

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

دورة للتوفل " للسيدات" بجامعة الملك فهد

تنظم عمادة الخدمات التعليمية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ضمن نشاطها في خدمة المجتمع دورة مسائية في التحضير لامتحان التوفل "للنساء" تبدأ يوم الأثنين 8 شوال 1427هـ ، تهدف الدورة إلى إعداد الطالبات الراغبات في الالتحاق بالجامعات في الخارج وتزوديهم ببعض التمارين المتعلقة بمهارة الاستماع والقراءة.
ويقوم بتدريس الدورة محاضرات متميزات من مركز اللغة الإنجليزية بالجامعة بواقع ساعتين مسائيتين بشكل يومي لمدة سبعة أسابيع ، وستقدم هذه الدورة في معامل مجهزة بتقنيات التعليم الحديثة ، وتمنح للمشاركات بعد اجتيازهن الدورة شهادات معتمدة.
للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع عمادة الخدمات التعليمية ::26: :26: :26:
( http://www.kfupm.edu.sa/shortcourses )
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العروسة السعودية
ماشاء الله روووووووووووووووعه

يبيلنا نحجز اماكن من الحين
("capuccino")
("capuccino")
ماشاء الله روووووووووووووووعه يبيلنا نحجز اماكن من الحين
ماشاء الله روووووووووووووووعه يبيلنا نحجز اماكن من الحين
ما عرفت اسجل في هذي الدوره :(

بليز الي تعرف تقولي كيف ..:(

ويعطيك العافيه صحفيه في الشرقيه
صحفيه في الشرقية
هلا اختي capuccino بسيطه مو لازم تسجلين عن طريق الموقع بامكاني تسجلين عن طريق الجامعة قبل الدورة باسبوع

وان شاء الله بجيب لك التفاصيل غدا ان مانسيت
("capuccino")
("capuccino")
هلا اختي capuccino بسيطه مو لازم تسجلين عن طريق الموقع بامكاني تسجلين عن طريق الجامعة قبل الدورة باسبوع وان شاء الله بجيب لك التفاصيل غدا ان مانسيت
هلا اختي capuccino بسيطه مو لازم تسجلين عن طريق الموقع بامكاني تسجلين عن طريق الجامعة قبل الدورة...
لسه ما عرفتي شي اختي صحفيه في الشرقيه :)
fatat
fatat
http://www.kfupm.edu.sa/shortcourses/participant/index.asp?option=review

أختي كابتشينو
هذا رابط الدوره بس لازم تكونين مسجله

Brief Description: This course is for sutdents who want to improve their level of general English in all skills and communicate more effectively. The course is given in daily classes for a total of 60 hours and from elementary to advanced levels. Note: Placement test will be held on October 28 & 29, 2006 in Building 54, Multi Purpose Building at 6:00 P.M. sharp

مدتها 7 اسابيع
سعرها 1500
من 6 الى 8 مساء
تنقسم لنوعين
انجليوي عام والتحظير للتوفل كلهم نفس السعر

التسجيل من الموقع لازم تدفعين على طول

أتمنى اكون افدتك