الكريستاله
الكريستاله
نوره قصدي الكريستاله كاني عرفت اسم مشغلك بالتوفيق حبيباتي جميعااااااااااا:26: :26: <<<<<<<<<<<<< متابعه للرفع:)
نوره قصدي الكريستاله كاني عرفت اسم مشغلك بالتوفيق حبيباتي جميعااااااااااا:26: :26:...
مرحبا فيك اختي التميميه بيينا واعتقد ان فيه مواضيع اهم من التعرف على اسم مشغلى تستحق
المناقشه وعاد اذا عرفتي اسمه اتمنى انه يعجبك واتمنى اننا نلتفت الى القضايا المهمه
خالص الشكر
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم ....االكريستالة يسلمو على هالموضوع :26: ((موظفاتي يبون يتركون العمل وإحنا دخلين على موسم؟؟!!))  اعرضي عليها زيادة إذا ما رضت زيدي عمولتها لكل زبونه حتى لو وصلت لـ 50% ولا تخسرين زبائن المحل  حاولي تستغلين هالنقطة (( إنها تخبر عميلتها انها بهالموسم راح تترك وتوزع رقمها على عميلتها))  دائما خلي علاقتك بموظفاتك كويسة وخليها تدرب أي وحدة معها. ((كل ما أجيب خياطة تطلع مبتدئة))  تسلفيني وحدة؟؟؟  إذا تعرفين خياطة شاطرة وممتازة..اتفقي معها على إنها تجي تعلم خياطتك كل جمعه لمدة ساعتين(دورة) والساعة بمبلغ خلينا نقول كبداية 40 ريال اذا رفضت العرض أعطيها رقمك وقولي لها تفكر بالموضوع...وطبعا حاولي مع غيرها  حددي نقاط الضعف عند خياطتك مشان تعرفين أنتي اش تبينها تتعلم بضبط وبالتالي تقل الساعات اللي انتي محتجتها كدورة  افضل انك تعطينها موديل صعب كثير وتخلين الخياطه(المعلمة) تبدا معها وتخلص معها الفستان(واجب).  لازم تحضرين الدروس طبعا.  لو ما في خياط بالمحل لاتخلين خياطتك فاضيه دايما اعطيها موديلات صعبه خصوصا قبل المواسم تجرب فيها اعتباريها دعاية للمحل. اقتراح: بما انكم صاحبات مشاغل لي ما تتجمعوا مع بعض وتعملوا دورة لخياطاتكم عند مصمم خياط..((في مصممين ما يعرفون يخيطون))....يعني تتفقون معاه على المبلغ وتكون الدورة مدتها 4 ساعات كفاية بس لازم تحضرون لها كويس يعني تحددون اسالتكم بالضبط وما تكون مكرره....مثلا كيف تكون المسات النهائية ممتازة معضم المشغل عندهم هالنقطه دمار كيف ادمج القصات ....وهكذا....اعتقد انه بفيدكم اكثر ممكن حكمت المليغ (ترى المليغ لقب من عندي لاني ما احبة...بس هو شاطر بالقصات....ممكن مدام حسونه بس بتوكن ضربة توجع الظهر...ممكن المهستر اللي بالخطوط المتجددة نسيت اسمه ....وفي واحد سوري كمان شاطر بس اذكر اسمه بكتبة ((افتح كوافير أو خياطة))  عجبتيني...الافضل دائما إن الواحد يتخصص بس سؤالك انتي تجاوبين عليه لأنه حسب إمكانياتك وميولك وين تحسين انك ممكن تبدعين و تتطورين اكثر؟؟ فكري. ((برنامج عروس-قص شعر تسريحات هاي لايت –صبغات- تنظيف بشرة-جلسات علاج –فرد-مكياج- بدكير –حف-حمام مغربي-علاج طيني-ماسك سحري-تخسيس-ايروبك – خياطه –دي جي-زفات...والقائمة تطول .دايما لما نقول مركز تجميل نقول شامل مع انو الأفضل يكون متخصص"سبع صنايع والبخت..." فكرت انو بدل ما اشتت تفكير وراس مالي ابي اركز على شغلتين بس  مكياج  شعر اذا ركزت على هالشغلتين بتكون المغامرة اقل خطورة راس المال اقل و اطرح أسلوب جديد بسوق. هذي مجرد افكار" او ممكن نقول رؤس أقلام" غير منتظمة بحاجة الى تنظيم......لازم اعرف هالأشياء  ايش اللي ممكن اعمله يخلي عملي مميز.  مشاكل الزبونات مع المراكز  مشاكل العاملات  .......المساحة تتسع لأي فكرة.)) ((كيف ممكن اطور عملي)) ؟؟؟؟!!!حددي  هل انتي راضية فعلا عن مستوى الخدمات بالمحل؟"تطوير:تطوير إنا عندي أساس ممتاز ابني علية أم تحسين: أساس جيد احتاج تحسينه"  من 1 الى 10نجمات تعطين محلك كم نجمة ؟ولماذا؟  ماهي الخدمات ؟؟"مشان نقدر نساعدك "  محلك يخدم أي طبقة من المجتمع"بسيط –متوسطة-جيدة-جيدة جدا-ممتازة" يتبع..>>>
السلام عليكم ....االكريستالة يسلمو على هالموضوع :26: ((موظفاتي يبون يتركون العمل وإحنا...

اتمنى اكوون افدتك زي ما افدتينا خليك معنا وافكارك مرررره حلوه
انتي زبونه ستااااايل مره
@ التميميه @
@ التميميه @
معليش حبيبتي بس حبيت اتاكد ارجو مايضايقك ردي وترى انا زبونه قديمه عندك
غلا الروح2007
غلا الروح2007
اللة يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااافية
الكريستاله
الكريستاله
up