اخت ارجال
اخت ارجال
الله يكون بعونك السرلنكيات راعين نوم
عندي وحدة لو تنام يومين ورا بعض ماشبعت نوم جعلها المرقد
ومثل ماقالو خواتي ونصحوك خليك جديه معها وراقبيها على كل شي
ونصيحتي لاتخلي بنتك معها والله لو الشغاله زينه مع عيالي وماشفت منها اي شي يثير شكي فيها
ما اخلي ضناي معها ابدا اخاف على عيالي
واذا انا مضطره اتركهم معها اوديها هي وعيالي لاقرب احد من اقاربي وانزلهم عندهم اكون كذا مرتاحه نفسيا مو شايله هم اني اكون برا البيت وعيالي في البيت مع الغريبه اقصد الخادمه
وادعي ياختي اذا اظطريتي للخروج وتركتي بنتك معها
تقولي اللهم اني اودعتك ابنتي الذي لاتضيع ودائعك ياذا العزة والجلال فااحفظها من كل اذى ومكروة ياالله
وربي باذن الله راح يحفظ بنتك من كل مكروة
على قولت اصحاب مكاتب الاستقدام في الشغالات السرلنكيات يشيبون الراس
مايفهمون بسرعه وكل يوم تعبانه ولاتخلينها على كيفها والله الكذب عندهم عادي
انا مجربه الاندنوسيات الله يقطعهم والسرلنكيات الله يعينيك
واتكلي على الله واستخيري والله يحفظلك بنتك والي جاي في الطريق
مدام جوري
مدام جوري
الله يكون بعونك السرلنكيات راعين نوم عندي وحدة لو تنام يومين ورا بعض ماشبعت نوم جعلها المرقد ومثل ماقالو خواتي ونصحوك خليك جديه معها وراقبيها على كل شي ونصيحتي لاتخلي بنتك معها والله لو الشغاله زينه مع عيالي وماشفت منها اي شي يثير شكي فيها ما اخلي ضناي معها ابدا اخاف على عيالي واذا انا مضطره اتركهم معها اوديها هي وعيالي لاقرب احد من اقاربي وانزلهم عندهم اكون كذا مرتاحه نفسيا مو شايله هم اني اكون برا البيت وعيالي في البيت مع الغريبه اقصد الخادمه وادعي ياختي اذا اظطريتي للخروج وتركتي بنتك معها تقولي اللهم اني اودعتك ابنتي الذي لاتضيع ودائعك ياذا العزة والجلال فااحفظها من كل اذى ومكروة ياالله وربي باذن الله راح يحفظ بنتك من كل مكروة على قولت اصحاب مكاتب الاستقدام في الشغالات السرلنكيات يشيبون الراس مايفهمون بسرعه وكل يوم تعبانه ولاتخلينها على كيفها والله الكذب عندهم عادي انا مجربه الاندنوسيات الله يقطعهم والسرلنكيات الله يعينيك واتكلي على الله واستخيري والله يحفظلك بنتك والي جاي في الطريق
الله يكون بعونك السرلنكيات راعين نوم عندي وحدة لو تنام يومين ورا بعض ماشبعت نوم جعلها...
انا بعد الله يعيني اول مره بييب شغاله يديده .. الي عندي كانت عند 8 سنين قبل .. يعني أمينه .. و الحين و الله خايفه و متردده .. شعور فظيع :icon33: .. و الموضوع مفيد باذن الله
بس ليش ما اخلي الشغاله اطلع الزباله ؟
klio
klio
البنات ماقصروا
وازيد عليهم
غرفة نومك لاتدخلها وخليها دوم مقفله والمفتاح معك وانتي نظفي غرفتك بنفسك اذا ماتحبي وقفي على راسها لين تخلص تنظيف غرفتك وبعدين قفلي الغرفه
ملابسك الداخليه وحتى الخارجيه وملابس زوجك وملابس بنتك اجمعيهااا بسله وخليها بغرفتك وكل ثلاث ايام او اربعه حطي انتي بنفسك ملابسك بالغساله وشغلي عليها وخليها هي بس تجي تشطفهم بالمويه وتنشرهم وتكويهم
يعني لاتخلينها تاخذ ملابسك وهي مو مغسوله واعرفي ايش تلبسي وايش ترمين بالغسيل وكم عددهم لانه ممكن تفقدين شي من ملابسك الداخليه او ملابس زوجك فديري بالك من البدايه وانتي بنفسك شغلي لها الغساله وقولي لها تكمل الموضوع

انتبهي لشعرك وشعر بنتك بفرشاة الشعر لاترمـينها بزباله حطيها بكلينكس كيس بغرفتك وذا طلعتي ارميها بنفسك ...

شغلي سورة البقره يوميا بصباح بالبيت
علميها كيف تشغل الفرن والمكنسه الكهربائيه وكيف تشغل المايكرويف وكيف تشغل الغساله وكيف تفصل الملابس الملوونه وملابس البيضا وملابسك معزوله عن ملابس احد ثاني لانهم من ورانا يخلطون الغسي وساعات مع ملابسهم يغسلوون فعشان كذا اقولك افضل انتي تحطين الملابس بالغساله وهي تكمل المهمه

اول ماتجي عرفيها على نفسك ووديها غرفتها وتكونين مجهز له ملابس جديده و ادوات النظافه وعلميها وين حمامها الخاص ..
فتشي شنطتها واقري بسرك المعوذات واذا مـاشفتي شي تحتاجه اخذي الشنكه وقولي لها انتي الان ماتحتاجينها عندك كل شي جديد هالشنطه بتبقى عندي لين تسافرين...
علميها واجب عليها تحترمك وتطيعك ولاترفع صوتها ولا تروح وتجي قدام زوجك يابغرفتها يالبمطبخ ولا تطلع برا البيت ترمي زباله وانتي على راسهاااا ولا ترد عالتلفون
قفلي الصفر بتلفون الثابت ... وقفلي باب البيت عليها اذا طلعتي

ثاني يوم لوصولها اصحي صباح بدري وعلميها عالشغل
علميها على تنظيف الحمامات (تكرمين)يوميا وخليها تشوف ادوات التنظيف من ديتول ومنظف زجاج وصابون ..الخ ولازم تبدل الفوط كل يوم واذا خلص الصابون تحط جديد واذا خلص المناديل تحط غيره ..الخ

وبعدين كيف تنظف الارضيات اذا موكيت بالمكنسه والسجاد الصغير بالمعقم والفرشا يوميا مايخذ منها 3 دقايق او 5 دقايق..
وكيف تنظف الطاولات يوميا وتحت الكنب بغرفة الجلوس يومياً
وتغسل مفارش الطاولات اسبوعياً وحددي لها يوم مثلا كل اربعا
والفوط كـل يوميان تغسلهم وكيف تحط منعم الاقمشه عليهم
ملابس البيضا مرتين بالاسبوع او مره وحددي لها اليوم
والشرابات تغسلهم على يدها
والعبايه كيف تغسلها بشامبووو
والملابس الملوووونه
علميها كيف تكوووي وحددي لها الوقت مثلا بالعصر تكوي
المطبخ يغسل يوميا وتنظف الثلاجه يوميا او يوم ورا يوم تشووف الخضرا ااذ في شي خربان ترميه

لاتعوديهااا عالطلاعاااات...
ولاتسولفي معها خلك رسميه..
احسني لها بس لا تدلعينها
الرسايل افتحيها من وراها وحطيها بظرف ثاني بس عشان تتأكدي مـافيها شي

اطلبيها تتروش يوميا ..

هذا اللي يحضرني الان
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها