المشاعر سايلنت
المشاعر سايلنت
هي معادله بسيطه بري في امك تتوفقين في كل مراحل حياتك
‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
بيجي لك وقت يكون معاك وظيفه وزوج وعايله ان شاء الله يؤجل الله امانينا ولا ينسساها
بسس طالعي حولك شوفي اللي محرومات من امهاتهم بتعرفين انك بنعمممممممممه مو حاسه فيهااا
الله يرزقك يارب ويعطيك حتى يرضيك ويريح بالك ويطول لك عمر امك لين تشيل عيالك وعيال عيالك
عيد اهلها
عيد اهلها
شوفي حبيبتي ارضي امك ربي يرضيك والسعاده وررررررررررررررررررررربي تلاقينها بالجلسه مع اميمتك والحين انتي متضايقه على حالك وامك لو وسعتي صدرها بتدعي لك وبيرزقك الله استغلي ووجدوها وارضيها بكره الله لايقدر ماتلاقينه اكسبي رضاها دامك بين يديها الله يرزقك ويرزقنا البررر
أخواني يابعد عيني
الله يصلح حالك ويفرج همك كل شي لاحقة عليك النت وغيرة لكن الام ماتعوض نظمي وقتك واصحي معاها اشتغلوا وافطروا وسولفوا ومابعد الضيق الاالفرج اكسبي اجر فيها واكسبي رضاها وربي مايضيع شي الله يرزقك بالزوح الصالح ويرزقك حظ الدنيا ونعيم الاخرة انتي وكل بنت متأخرة **** يفرح قلوبكم 
شمة الجلاس
شمة الجلاس
صباح الخيير اختي الله يفرج همك ويرزقكم ماتحبي من زوج صالح وعمل ناافع ولاكن اغتنمي الفرصه غاليتي ببر الوالده لن تجدي السعااده ابدا الا برضاها وبدعووه منها اذا تسهريين ع نت واشيااااء موو مهمه لا حااولي تناامي واصحي مع وقت الوالده واسعديها بالافطاار معها وجهزي لها ماتحب انتي تقولي تسااعديها الله يعطيك العااافيه ولاكن بري فيها اكثر واسمعي لها حتى هييه يمكن زعلانه عشاانك تااخرتي بالزوااج وودها تخلييك براحتك تسهري وتناامي وتقومي متى ماتحبي بس انتي اضغطي ع حاالك شوي وقومي اجلسي معها والله ثم والله ان تزوجتني بتتحسفين ع الساعاات والدقاايق الي فااتتك ماجلستي معها مافي زي الام حبيبتي والحلووو انك حااسه انك مقصره فحااولي وباادري وافتحي النت وانتي لمها واحكيلها ايش تشوفين وايش تقريين ....... تونسووووو مع بعض تاابعي مسلسلات سواااا انا تزوجت ومو نفس المنطقه الي فيها ماما انتظر الاجازات عشاان اساافر لمها و وقت ما اكون عندهااا الواتس احطه مشغوول واجلس عندها ولا يهمني لا طلعه ولا سهره لاني كنت كذا قبل الزوااج ما افااارقها واخدمها واقوووم بكل شي لها ولما بعدت عنها فقتدها كثيير والله ما تتوقعين اني تحسفت اني تزوجت وتركتها بس نصيب ومكتوب ... وانا الان ولله الحمد مرتاحه بزواجي وهذا من فضل دعوااتها الله لا يحرمني منها ويشفيها يارب بابا داايم يقولي السعاده الي انتي فيها من دعواات امك فديتها ادعولها بالشفااء ويديم عليها الصحه والعاافيه امي وابي هم جنتي يارب ما اكون قصرت بحقها يمكن طولت علييك بس ان شاء الله انك تغييري من حاالك تحياتي لك
صباح الخيير اختي الله يفرج همك ويرزقكم ماتحبي من زوج صالح وعمل ناافع ولاكن اغتنمي الفرصه...
الله يجزاك الجنة كلامك عين العقل
لكن حبيت انبهك ع نقطة مشاهدة المسلسلات لو بدلناها بمحاضرات او برامج مفيدة أفضل وانفع وفيه أجر أكثر من المسلسلات لمافيها من ذنوب