ام زياد2009
ام زياد2009
ايه فيه ضرر وكبير جدآ انا بحملي البكر لبست كعب متوسط الطول مو عالي مره
ومشيت تقريبآ ساعة كاملة وبعدها رجعت البيت والله لاايوريكك شفت الموت نزيف ومغص وكنت ببداية الثالث
واروح اشيك بالسونار وتطلع المشيمة نازلة عن الجنين وصرفت الدكتورة مثبتات وقالت ناامي على ظهرك حتى الصلاة
اصلي وانا جالسة لحد مارجعت مكانها والله تعبت في حملي كل شهرين تنويم ومثبتات لحد ماخلصت الله لاايعيدها من ايام
نصيحة ارتاحي قد ماتقدرين وتغذي زين ولاا تلبسين كعب عالي ولبس ضيق خصوصآ من البطن والظهر والله يتمم حملي وحملك يارب
شمس في وسط الليل
انا نفس الشي كان ما عندي واطي فكانت اللبس كعب ومره كانت في الشهر الخامس وكانت معزومه ولبست كعب بس والله بعده قاعدت اسبوع كامل منومه علي السرير ليش ما كانت اقدار ادواس علي ارجوالي من الالم الي جاني اني في سافيني علي اني ما مشيت بس راحت زياره مدتها ساعتين طوال الوقت جالسه بس الي صار انا اعيون الناس ما تخلي احد في حاله الي صار استقربو الناس مني اني لبسه كعب وبعده ما لبست كعب وراح معي زوجي وشري لي واطي لان كان عندي زواج وقالت اني بلبس كعب شفتي كيف اني انا كانت مصاره علي الكعب بس والله يوم لبست الواطي في فرق وراحه مررررررررررررره
رساويه بالرياض
ايه ماشالله زوجه اخوي من اول حمله لاخره الكعب ماينزل من رجله وماشالله مابه الا العافيه
جودالمدينه
جودالمدينه
ماادري بس الكعب فالايام العاديه يضر ويضايق فمابالك بالحمل
الوردة الناطقة
المفروض ما تستخدمينه