بليز هل هذه الأدوية آمنة ولاتؤثر على الحمل ؟؟

الحمل والإنجاب

أصبت بكحة وأنفلونزا وأنا حامل

ووصفت لي الدكتورة الأدوية التالية

علماً أنني في الشهر 5

1- zamur - 500

2- (( Marnys ............. (( propolsaft شراب للسعال

3- Tylenol Forte ضد الألم والحمى

4 - Otrivin بخاخ للأنف

هل استخدام هذه الأدوية غير مضر بالحمل

وهل هي آمنة ؟؟

أرجوكم ساعدوني :)
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحى أحمد
ضحى أحمد
لن يفيدك إلا طبيبة نساء وولاده ..

إن كان من وصفت لك الدواء هي الطبيبة المشرفة على الحمل فهي باذن الله آمنه اما ان كانت الوصفة من طبيب او طبيبة غير متخصص في النساء والولاده فاستشري طبيب آخر ..

ضعي سؤالك في قسم العيادات وان شاء الله تحصلي على اجابة ..
أميره بعزتي 2007
لن يفيدك إلا طبيبة نساء وولاده .. إن كان من وصفت لك الدواء هي الطبيبة المشرفة على الحمل فهي باذن الله آمنه اما ان كانت الوصفة من طبيب او طبيبة غير متخصص في النساء والولاده فاستشري طبيب آخر .. ضعي سؤالك في قسم العيادات وان شاء الله تحصلي على اجابة ..
لن يفيدك إلا طبيبة نساء وولاده .. إن كان من وصفت لك الدواء هي الطبيبة المشرفة على الحمل فهي...
نعم من وصفه أخصائية نساء وولادة

وهي الطبيبة المتابعة

بس بصراحة متخوفة حبتين

وحبيت أسأل علشان أتطمن أكثر

لأنه أول حمل لي
manal0123
manal0123
لن يفيدك إلا طبيبة نساء وولاده .. إن كان من وصفت لك الدواء هي الطبيبة المشرفة على الحمل فهي باذن الله آمنه اما ان كانت الوصفة من طبيب او طبيبة غير متخصص في النساء والولاده فاستشري طبيب آخر .. ضعي سؤالك في قسم العيادات وان شاء الله تحصلي على اجابة ..
لن يفيدك إلا طبيبة نساء وولاده .. إن كان من وصفت لك الدواء هي الطبيبة المشرفة على الحمل فهي...
وحاولي تكثرين عصير برتقال

وسوائل دافيه
أميره بعزتي 2007
وحاولي تكثرين عصير برتقال وسوائل دافيه
وحاولي تكثرين عصير برتقال وسوائل دافيه
مشكورة وماقصرتي :)
راجين
راجين
أختي الفاضلة طوال حملي اذا أصبت بالرشح أو الأنفلونزا آخذ حبة ثوم وأدقها بسيط جدا يعني ماتتفتت مجردتتفتح بس وأحطها مع كاس ماء على النار وأتركها تغلي حتى تصبح كمية الماء النصف يعني تصبح مركزة وأخذ منها مرتين باليوم صباحا ومساء مقدار بسيط يعني ربع كاسة الشاي والحمد لله يذهب الزكام وأرتاح على هالعلاج وتراه ماله طعم مجرد ريحة بسيطة. أسألي عن هذه الوصفة واذا لقيت احد استخدمها وفادته غيري توكلي على الله تراني مجربتها في حملي دائما والله يشفيك.