الله يسعدكم ساعدونى حلقى ملتهب وانا حامل

الحمل والإنجاب

الله يسعدكم ياخواتى حلقى ملتهب مره ويعورنى وانا حامل فى الشهر الثانى ومانى عارفه اش اسوى خايفه من المضادات دلونى على شىء يساعدنى الله يسعدكم 000
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مريم 5533
مريم 5533
الف الف سلامة عليك و ما تشوفي شر ان شاء الله

اقلك على وصفة طبيعية في مثابت المضاد الحيوي و و افضل منه
و هي :
ملعقة متوسطة من عسل النحل الطبيعي ( أصلي ) و عليها نقطتين من الليمون الطازج تخلط جيداً
و تأخذ هذه الوصفة كل 8 ساعات بانتظام
وعليكي بالدعاء ( اللهم انت الشافي انت المعافي لا شفاء الا شفائك أشفني اللهم شفاء تاماً لا يغادر سقما )
بالاضافة الى ايات الشفاء
و انا ادعيلك ( اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءً تاماً لا يغادر سقما )
:26:
:24:
مغربية
مغربية
صادتني نفس الحالة باول حملي
سوي غرغرة بالليمون والعسل وشوية نسكافيه

وادهني رقبتك قبل ا لنوم بالفيكس

وما تشوفين شر

ادعي لي اولد بالسلامة

مغربية
دفء الخريف
دفء الخريف
صارلي زيك لما كنت في الثالث والله لايوريك التهاب في الحلق وحراره ورحت الدكتوره وعطتني مضاد وخافض حراره
قالت لي التهاب خطيررررررررر على البيبى ممكن يؤدي الى اجهاض لاسمح الله وطبعا الحراره خطيرررررره بعد
والمضاد الي عطتني اياه خفيف مخصص للحوامل وش أسمه ؟؟ وش اسمه ؟؟ والله نسيت اسمه
لكن نصيحه روحي الدكتوره ..........
والله يهون علينا ويرزقنا الذريه الصالحه وجميع المسلمين .....آمين
واحة أمل
واحة أمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
هذي طريقة ممكن إن شاء الله تفيد
20 مل ماء دافي
20 مل عصير ليمون
رشة ملح بحر
تخلطينهم مع بعض وتتغرغرين الكمية كلها مرتين في اليوم....بنتي كانت تشتكي حلقها وكانت حرارتها مرتفعة فلما سويتلها وتغرغرت والحمدلله ما كأن صار لها ....والله الشافي
عابرةسبيل
عابرةسبيل
لله يسعدكم ياخواتى ولا يحرمنى منكم 00اختى مريم الله يعافيك بغيت اسأل اكل العسل مايضر فى الشهور الاولى يعنى يسبب اجهاض لاقدر الله 00أختى مغربيه الله يقومك ان شاء الله بالف سلامه وتكون ولاده حلوه وخفيفه00اختى رم&رم والله خوفتينى من جد لان الحراره مرتفعه وجسمى يالله احركه بس المشكله انى مااقدر اروح الدكتوره الا بعد اسبوع ماتذكرى اش هو الخافض للحراره 00 وتسلمون جميع