وناسة حلوة
وناسة حلوة
اذا الحبوب خفيفه المفروض الديفرن كفايه انه يقلل من ظهورها مرره على العموم افضل انك تروحين لدكتوره لانها اعرف مني وعشان طلبك انا استعمل ايزوركسين جل اذا تبين تجربينه فتره براحتك يقلل من ظهور الحبوب افضل من الديفرن ورتن اي كريم .. :):26:
اذا الحبوب خفيفه المفروض الديفرن كفايه انه يقلل من ظهورها مرره على العموم افضل انك تروحين...
اذا تبغي ترتاحي من حب الشباب بدون خلطات او ادوية و تعب راس بإذن الله ...... جربي منتجات Biore ...
انا عانيت من حب الشباب و البشرة الدهنية كثير .. و تعبت خلطات و كريمات و زيوت :09: ,,,
و صدقيني الكلام كله على منظف البشرة و التونر ... استخدمي Biore و ادعي لي ... :)
ام وسمي
ام وسمي
حبيبتي

شوفي انا بصراحة مااعاني من حبوب الشباب << الحمد لله

بس عندي خاله لاعبة الحبوب فيها لعب << اخلصي علينا

المهم كنا رايحين يوم لمشغل وقابلنا اخصائية بشرة وشعر << لبنانية مدري سورية

المهم تقول انا مستعدة اعالجك واخلي هالحبوب تختفي نهائيا

بحاجة وحدة بس

<< الفستق الحلبي

كيف ؟؟

والظاهر العلاج على شكل جلسات بس خالتي تنتظر راتبها وبتروح

طبعا الحرمة << اقصد الاخصائية تقول العلاج مضمون وترد لك فلوسك اذا مانجح العلاج..

اي معلومة انا جاهزة على الخاص لاني ماارجع للموضوع مرة اخرى

وحتى تطمئن قلوبكم والله لاعلاقة لي بهذي الحرمة نهائي

حتى قالت لي ان عندها خلطة تبييض الجسم في وقت قياسي من الزنجبيل والكوفي والاكسجين وبعض المقادير المشفرة اللي ماقالتها لي بس انا طنشت مدري ليش؟؟
ام وسمي
ام وسمي
على فكرة المشغل اللي رحت له في الطايف
Oبسه مكحلهO
Oبسه مكحلهO
ههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتي ربي يسعدك وربي اسلوبك جونااااااااااااااااان

فتستيني ضحك

ياعسله انا ح أقلك جربي صابونة الكبريت

وربي كانت الحبوب مطفشتنـــــــــــــــــــي وقالقه أهلي < صيغة مبالغه

لكن سبحان الله من بعد ماأستخدمت دي الصابونه .. انتهت الحبوب ونسيتها يارب لك الحمد

فـ جربي وإن شاء الله ما حـ تخسري شي
آنسه سكر..
آنسه سكر..
البنات ماقصروا والله
بس انا اشوف انه العلاج النهائي لها هو الرتن ايه بس لازم تستخدميخ لمده لا تقل عن 3 اشهر متواصله ومعه الدوكين فورت 4%
وسمعت بعد انه في ناس تستعمل المسحه الطبيه يعني تمسحين بشرتك يوميا بيها وح تحسي بحرق بس استحملي وانتي تحطين خليكي بوجه المكيف واستمري انشاء الله راح تشوفي نتيجه ترضيك
وفيه بعد حبوب الدولاسين تكسريهم وتخلطيهم مع اسكنول ونظفي بشرتك بيه يوميا مرتين باليوم
وبالتوفيق