RoOoManciaH

RoOoManciaH @rooomanciah

عضوة نشيطة

الدورة تأخرت بعد الدوفستون وعندي ضعف وتكيس في المبايض

تأخر الحمل

:eek: :eek:

الله يرزقنا ويرزق كل محرومه توائم ثنين وثلاثة واربعه
انا الله يسلمكم هذاك الشهر رحت عند الدكتوره في ايام التبويض و صورتني و ظهرت وايد حلوه "ههههههههههه" اقصد التراساوند
وقالت ماشالله عندج ضعف فضيع في المبيض و قلت الحمدلله على كل حال و غيره هذا تكيس قالت قدر الله وماشاء فعل
وعطتني علاج لهرمون الحليب الدوستنكس حبتين بس
جلوكوفاج تنشيط المبيض
الديفستون مادري شو يخصه في الموضوع
و خذته والله لا يراويكم اعراضه المهم انا اليوم متأخره على الدوره 4 ايام وماسويت فحوصات ولا شي مع اني قاطعه الدفستون من قبل 10 ايام تقريبا او 9 واللي سمعته انه بعد ما نقطع الدفستون تنزل الدوره
وطبعا اختكم لا اعراض دوره ولا حمل ولا يخصني باي موضوع ذا صله لللأمرين
وان شاء الله يرزقنا مع اني اتوقع هطول امطار غزيره خلال العشر الاواخر خخخخخخ لكن اللي عندها خبره فالهموضوع اتفيدني ليش ما نزلت الدوره بعد الدفستون للعلم انا دورتي منتظمه وهالعلاج للحمل بس
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمعة ألمـاس
لمعة ألمـاس
ما عندي علم اختي

الله يرزقكي ويرزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

تحياتي
alwtni
alwtni
الله يرزقكك ولا يحرمنا يارب العالمين ...

ياليت اقدر افيدك .. ماعندي علم بهالموضوع ...
*&تلفون خربان &*
الله يرزقك الذريه والصالحه والله ما عندي علم
ام راكان606
ام راكان606
alwtni alwtni :
الله يرزقكك ولا يحرمنا يارب العالمين ... ياليت اقدر افيدك .. ماعندي علم بهالموضوع ...
الله يرزقكك ولا يحرمنا يارب العالمين ... ياليت اقدر افيدك .. ماعندي علم بهالموضوع ...
حبيبتي اناكذاتركت الديفستون ولانزلت الابعد6ايام مع ان الدورة منتظمةوهرموناتي معالجتها اتوقع السبب ان الدورة تبي تجي في العشرانا كنت اباختم القران بس جت جعلي مااشوفها الابعد9شهورمن غيرشر
حصباة
حصباة
اللهم يرزقج ياااااااارب ولا يحرمج الذرية الصالحة .. عليك بالدعاء في هذه الايام المباركة .. والله كريم ..