الله يجزاكم الجنه

تأخر الحمل

بنات انا اول مره اكتب معناتي لاحد بعد الله

قصتي وربي مااحد يصدقه اقسم بالله يابنات عندي مرض غريب في رجولي

تعبت نفسين حييل دورت علاج والله ماخليت مكان الاورحت ختى علاج النار وربي جربته أكتب وانا نفسي افضضفض لكم المهم قبل اكثر من عشر سنين مرضت من رجولي ودورت علاج ماحصلت مالله كاتب لي ذيك الفتره علاج بعده اعرست وياليتني مااعرست اه قلبي وربي محروق مااقدر على حياتي الزوجيه فهمتوا علي ورب البيت اني مااكذب عليكم هذا قصتي تعبانه نفسين غير معاملت زوجي لي رجولي مااقدر كلش اثنيه يعني مااقدر تعبت نفسين ورب البيت اكتب والعبره خانقتني ساعدوني انا من الاحساء احد يعرف احد نفس حالتي او دكتوره شاطره تقدر تساعدني تكفوون مالي بعد الله الاانتم استحي اقول لاهلي اني مااقدر على حياتي زوجيه فهمتوني ياليت اللي تعرف اسم دكتوره وين عنوانه بالضبظ :06:
10
548

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعة الحزينة
حبيبتي

قصتك مؤثرة حقا

رغم انك كاتبتها مختصرة كثير

طبعا أنا ماني من الاحساء

ولا من السعودية أصلا

بس كل إلي حبيت اقوله

هو دعاء لك

بان يفرج الله همك عما قريب

وادعي الله بصدق ولن يرد دعائك بقدرة واحد أحد

وعليك بالصدقة والاستغفار

ألف لا بأس عليك حبيبتي

وربي ييسر أمورك
مشمش اصفر
مشمش اصفر
الف لاباس عليك يالغاليه
حاولي ترقين نفسك لان اللي فيك شكلها عين قويه
وسوي تحليل للغده لانها تسبب اشياء كثيره ومنها تعب وفتور في الرجول والله انها كانت رجولي زي الميته يادوب احركها وسببها الغدة والحين ياربي لك الحمد خفت كثير عن اول
اسال الله العلي العظيم ان يمن عليك بالصحه والعافيه ويعجل لك بالشفاء العاجل انه على كل شئ قدير
الهـاشميه
الهـاشميه
حبيبتي الله يشفيك ويعافيك .......يعني انتي عالجتي ومافي فايدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اجل خلي احد يقرا عليكي يمكن عين او شي؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يفرجها علينا ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الحنان999
الحنان999
احس اللي فيك بسبب العين الو المس اقري الرقيه الشرعيه الكامله .......واقري بالبقره اربعين يوم

وروحي عند معلجه شعبيه او طيبب متخصص
اللمرخ اللي انا اروح عندهااا يا ويلي على الحاللات اللي تجيهااا يجيها اللي فيهاا صرع واللي بنتها عمرها سته سنين ما تقدر تمشي واللي واللي حالات غريبه وتعرف لك شئ يسمونها طبيبه شعبيه اسمها ام مصعب ( خلود ) بالرياض حي الخالديه
انا مداومه عندها بس للحين ما قدر ربي لي الحمل
رتاج الغلا
رتاج الغلا
الله يعطيكم العافيه انا رحت للمشايخ والله وقرايت ماطلع عندي شي
وعلجت علاج شعبي باكوي مافادني تعبت وربي نفسي احد يساعدني حياتي بتتحطم