Rodinaa
Rodinaa
حتى أنا بكره انقلش:crap: ونفس التعبير الاول عادات الأكل وثلاث محادثات صالح واحمد والثاني سامي والثالث علي اجتمعو الاخوه ههههههه والله مأخذه هم الانقلش رسبت فيه الترم الاول :crap: الله يسهله ويوفقنا جميع
حتى أنا بكره انقلش:crap: ونفس التعبير الاول عادات الأكل وثلاث محادثات صالح واحمد والثاني...
ههههههههههههههههههههه طلع اسمه عادات الاكل الله يقلع شكلك ياترجمه قوقل فضحتني :biggrinlo

وتخيلي تنحت فييييه كل الي حفظته ماسترجعته بالاختبار الا بالقوه بسسس على فكره سمعت شي بعد ماطلعت من القاعه اذا كان فيه كلمات مساعده جاتك مع التعبير نزليها كلها حتى لو نسيتي التعبير عليه نص درجه التعبير مادري صدق اولا بسسسس لا ان شاء الله تحليها تماااام

اسمعي ياعسسسل تنجحي اذا حليتي التعبير لان عليه 6 درجات قريت اليوم بالاختبار تدبل ترا وكمان المحادثه عليها 3 درجات والقطعه الي تستخرجي منها عليها 6 درجات لو حفظتيها تمام راح تنجحي

اللهم امييين الله يوفقك خيتوووو
Rodinaa
Rodinaa
حبايبي .. كيفكم انا اليوم اختبرت حديث ونحو الحديث مرررررره سسسسهل الحمدلله ان شاء الله الدرجه الكامله اما النحو مو مره الاسئله كان فيها شوية صعوبه صبايا بليييييييييييييز اي وحده عندها حل لمراجعة كل فصل تعطيني >- لمادة الاحياء والله يسهلها بليييييييييييز محتاجتو
حبايبي .. كيفكم انا اليوم اختبرت حديث ونحو الحديث مرررررره سسسسهل الحمدلله ان شاء الله...
تمااام الحمدلله حبوبه

حلوووو من جددد دايم الحديث اختباره روووعه بكره علي

والنحو الحمدلله اهم شي عديتي منه وارتحتي منه

مآعندي والله ان شاء الله البنات يفيدونك وامييين يااارب يسهلها ويوفقنا جمييع
Rodinaa
Rodinaa
بنات اللي اختبرت نحو تقولنا وش جاها يعني تحاول تتذكر ! بكرا علي نحو بليز :)
بنات اللي اختبرت نحو تقولنا وش جاها يعني تحاول تتذكر ! بكرا علي نحو بليز :)
والله بعد ماختبرته ان شاء الله يفيدونك البنات

بالتووووفيق يااارب
غيمة الصباح
غيمة الصباح
حبايبي .. كيفكم انا اليوم اختبرت حديث ونحو الحديث مرررررره سسسسهل الحمدلله ان شاء الله الدرجه الكامله اما النحو مو مره الاسئله كان فيها شوية صعوبه صبايا بليييييييييييييز اي وحده عندها حل لمراجعة كل فصل تعطيني >- لمادة الاحياء والله يسهلها بليييييييييييز محتاجتو
حبايبي .. كيفكم انا اليوم اختبرت حديث ونحو الحديث مرررررره سسسسهل الحمدلله ان شاء الله...
Ameerђ
Ameerђ
ـآآآآآآآهـ ي القههر

م حليييت لـآ ـأنقلش ولـآفقه

الانقلش جـآبت التعبير نفسسه وم حليت مع ـأني حفظته وعليه 6 درجـآت

وجـآب المحـآدثه هيـآ الوحيده الي حليتهـآ وجـآبت قطعه فود وصعبه شويـآت ـأنـآ ع حـآفة الهـآويه شكلي بـآخذ دورثـآني ـأن شـآء الله لـآ

والفقهشويـآ صععب والاسئله كهـآمن المحدد بس م حليت

بكرـآ بلـآغه وحديث الله يعييييين

حسبي الله ونعم الووكييييييل :44:..