أفيدوني عن العنقز..تكفوون

الأمومة والطفل

أهلين وسهلين..

كيف حالكم يابنات..

أدخل في الزبدة..بما أني دايم استفيد وأفيد..حبيت اليوم أسالكم عن ولدي..

حبيب أمه أبو سبعة شهور..ومعنقز..مضيق صدري مرررة....الحمدلله على كل حال بس الولد مسكين دايم تعبان ياصدره وآخذله بخار وهالاكزيما الي في وجهه ..وجسمه هزييييل مرة الي يشوفه يعطيه اربع شهور..

يعني أحس أنه ماعنده مناعة أبد ودااايم مزكم وخشمه متسكر..

المهم انا بسأل اللحين عن العنقز أو الجدري المائي مثل مايسمى طبيا..وش أسوي وش أعطيه وش أوكله..وش ابعد عنه..يعني أي معلومة تفيدني ..تكفون تراني عليمية...

مع العلم اني خذته للمستشفى وعطوني اللوشن الابيض ومسكن ومرهم بس بشوف خبراتكم ..لاتحرموني ..الله يخليلكم عيالكم ويصلحهم ياااارب..
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة الرياض
غادة الرياض
الحمد لله على كل حال

وتصيبه صغير اهون من وهو كبير (هالحكي عن تجربه)

انصحك تنقعين له حلبه وتشربينه لانها ترم عضمه وتكبره باذن الله<< هذي مو علاج عنقز هذي لكل شي
وطريقتها تاخذين لك ملعقه كبيره حلبه وتصبين عليها كاس مويه حار مغلي وخليها تنقع(بدون طبخ) وعقب ماتبرد صفيها وحليها بعسل ورضعيه)

وعادي روشيه وعطيه تمبر ولا فيفادول يخفف الحساسيه والحكه بجسمه
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
الله يشفيه ويرفع انه والله احسه مره منتشر
أم الامامير
أم الامامير
فعلا هالفترة مرة منتشر..

بس يقولون أنه يقوي جهاز المناعة..بس أنا مضيق صدري عشانه صغيييير
نوف الحربي
نوف الحربي
ياعمري الله يشفيه لك يارب 000
انا ولدي جاله وهو ماكمل السنتين لكن خفيف لانه اخذ التطعيمه لكن ولدك لسى بدري عليه 00وطالما انه معاه حساسيه كثري له اليانسون والبابونج كل يوم رضعه تقريبا وهذي نصيحه من دكتور وانا ولدي معاه ربو واعطيه كل يوم رضعه من اليانسون اما العنقز ماله الا الكريم حق العنقز ويعطونه هيستوب او ماشابهه وفيفادول 000والله يعينك لايكون عندك احد غيره ماعنقز لانه يعدي 000
أم الامامير
أم الامامير
لولوة حياتي..

غادة الرياض..

نوف الحربي..

مشكورين على ردودكم وماقصرتوا..

وعلى فكرة أخته أكبر منه ماجاها بس أقول بكيفهم خله يجيهم سوى وارتاح...

بس ماأدري عن المويه كأني سمعت أنها مو زينة بس الدكتور يقول عادي وأنا ماأدري ؟؟؟

وش رايكم؟؟