مــــــــ 14ــــون
مشكورات على الافكار الرائعه
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
انا ودي اسوي مشغل للبنات ،، مكياج ناعم وحركات بناتية ،،
وركن فيه تأجير وبيع البدل الغريبة اللي تناسب المراهقات
وكوفي شوب صغير او مطعم للدايت بس ،،
مثلاً المنيو فيه اكلات الدايت من مالح وحتى الحلا والأيسكريم للدايت بس ،،
ومع التوضيح بالسعرات الحرارية ،،

او اني اسوي نادي رياضي وفيه مطعم خاص فقط بأكل الدايت
أحب زوجي حد الجنون
مكتب تاجير خادمات بالساعات ويكون نسائي بحت وتحت شروط معينه واتفاق معين لان وجود الخادمه في بيتي اربعه وعشرين ساعه يقيد حريتي ويجيب المشاكل كم اتمنى يكون فيه مكتب يااجر خادمه تشتغل بدوام يومي مثلا 7 ساعات وتروح وبشروط وضمانات مومثل الحبشيات مااضمن انضباطهم وحضورهم اويكون تاجير بالساعات اوااسبوعي ومن جنسيات اسيويه اوهنديه المهم تكون الخادمات منضبطات ونظيفات وسليمات صحيا
مكتب تاجير خادمات بالساعات ويكون نسائي بحت وتحت شروط معينه واتفاق معين لان وجود الخادمه في...
كم اتمني هذا الشئ يعني اجيبها في الاسبوع يوم تنظم وترتب كل شئوتروح وتنفع بوقت العزايم
أحب زوجي حد الجنون
انا اتمنى فيه مكان خاص لتجمع البنات المحتشمات الراقيات :27: يكون هادي وفيه شلالات وكفيات فخمه ...ويقدمون اطباق راقيه ومايهمني الاسعار:22: اهم شي اتجمع مع صديقاتي بدون مااشوف ناس متعريه:baby2:
انا اتمنى فيه مكان خاص لتجمع البنات المحتشمات الراقيات :27: يكون هادي وفيه شلالات وكفيات فخمه...
هذي فكرت اختى تقول الي بتلبس عاري ولا بناطيل مالها مكان عندي وتبي تخليها شامله لكل شي وبتسميها القريه العالميه للمراءه المسلمه وتراها توها ب 17 سنه تقول ماحب اشوف البنات بذا البس واذا وحده بتجي تجي محتشمه ولا مع الباب
SARAB911
SARAB911
هذي فكرت اختى تقول الي بتلبس عاري ولا بناطيل مالها مكان عندي وتبي تخليها شامله لكل شي وبتسميها القريه العالميه للمراءه المسلمه وتراها توها ب 17 سنه تقول ماحب اشوف البنات بذا البس واذا وحده بتجي تجي محتشمه ولا مع الباب
هذي فكرت اختى تقول الي بتلبس عاري ولا بناطيل مالها مكان عندي وتبي تخليها شامله لكل شي وبتسميها...
الفكرة حلوة بس انا اقول ليش تمنع اللى يتعرون مو قصدى انا ما احب التعرى لكن انا ابى الخير يعم مثلا تخصص مبلغ بسيط من ريع المشروع يكون حق هدايا دعويه راقيه جدا بافكار متنوعه وباسلوب راقى
وكل مرة تجيب لها حكم عن شى يخص المراءة
يعنى تكتب لوحه يرجى اللبس الساتر على لوحه المكان بتجى وحدة من ها البنات اللى تلبس عارى وقصير فوق الركبه بتظطر تلبس لبس محتشم عشان تشوف المكان لنفترض عجبها المكان برقيه وخدماته بس شرطه اللبس الساتر بيعجبها المكان بتظطر تدور لها كم لبسه عشان ها المكان وبكذا بتختلط ببنات راقيات فى لبسهم وتعاملهم وشوى شوى تتعود على الساتر وتكسبون اجرها خاصه لو كانت ببدايه 17 و 15
لكن طردهم بس عشان اللبس بيجيهم ابليس وبيقول شفتوا ها الملتزمين طردوكم عشان لبسكم من زين لبسهم عاد وبيصير عندهم ردة فعل عكسيه للملتزمين وكرههم لانهم ناس ينبذون الناس اللى ما يلبسون ساتر وبتجى تقول انا بعد بحط مكان ما يدخل فيه الا المتعريات وبس
ان شاء الله فهمتوا فكرتى وقصدى