roina
roina
احسه بني مو شفاف عموما بسوي الطريقه اليوم وبالليل اعطيك النتيجه ان شاء الله شكرا يا عسل ولا تنسين تحطين لي قطعه من الكيكه الي شكلها يمي يمي ما شاء الله بالعافيه
احسه بني مو شفاف عموما بسوي الطريقه اليوم وبالليل اعطيك النتيجه ان شاء الله شكرا يا عسل ولا...
التارت كله ليكى يا قمر هو لون التوفى مش باين عشان التارت نفسه لونه ذهبى
معلشى تتعوض
عاما الصوره دى توضح شويه اللون و انا استخدمت حليب بونى
والقطعه دى ليكى لوحدك:p
نوال بنت فهد
نوال بنت فهد
roina roina :
التارت كله ليكى يا قمر هو لون التوفى مش باين عشان التارت نفسه لونه ذهبى معلشى تتعوض عاما الصوره دى توضح شويه اللون و انا استخدمت حليب بونى والقطعه دى ليكى لوحدك:p
التارت كله ليكى يا قمر هو لون التوفى مش باين عشان التارت نفسه لونه ذهبى معلشى تتعوض عاما...
تسلم ايديكي ع التورته الحلوه دي :)
لو كنت جارتك كنت طبيت عليكي كل دقيقه عشان الاكل الحلو ده :p
ماشاء الله تبارك الله

على فكره جربت الحليب المركز ماطلع الصوص الي ابيه
اول شي لونه كان مايل للبني مو شفاف
وطعمه نفس طعمه ماتغير :06:

ابي الحل يابنات الحقوووووووووووووووووووووني
Al-lotus
Al-lotus
تسلم ايديكي ع التورته الحلوه دي :) لو كنت جارتك كنت طبيت عليكي كل دقيقه عشان الاكل الحلو ده :p ماشاء الله تبارك الله على فكره جربت الحليب المركز ماطلع الصوص الي ابيه اول شي لونه كان مايل للبني مو شفاف وطعمه نفس طعمه ماتغير :06: ابي الحل يابنات الحقوووووووووووووووووووووني
تسلم ايديكي ع التورته الحلوه دي :) لو كنت جارتك كنت طبيت عليكي كل دقيقه عشان الاكل الحلو ده...
الطريقه اللي عطيتك اياها هي طريقه للتوفي

طعمه يطلع كراميل مو شيره

لأنك بتخليه يتكرمل للدرجه المطلوبه

انا اسويه كذا

لو عندي وقت هاليومين سويته وصورته لك

يطلع طعمه :p
Lovlee
Lovlee
ايه فهمت عليك

اسمو مو صوص
اسمه سيروب

تلقينه بالسيفوي بس تراه مركز يعني يا دوب ملعقة صغيرة
جنب الصوصات
نوال بنت فهد
نوال بنت فهد
الطريقه اللي عطيتك اياها هي طريقه للتوفي طعمه يطلع كراميل مو شيره لأنك بتخليه يتكرمل للدرجه المطلوبه انا اسويه كذا لو عندي وقت هاليومين سويته وصورته لك يطلع طعمه :p
الطريقه اللي عطيتك اياها هي طريقه للتوفي طعمه يطلع كراميل مو شيره لأنك بتخليه يتكرمل للدرجه...
طيب اول شي ما اذوب السكر لحاله؟
يعني احطه مع المويه واذوبه
طيب كميه المويه كثيره مره يعني ما راح يذوب السكر
بيتجانس مع المويه وماراح يعطيني كراميل؟