****قصه نوير لا تفوتكم ****

الترفيه والتسلية

تعريف ..
عايله نوير عايله محافظه جدن .. وهي من الصنف الذي يقدر عناصر شنيعه
ولزوم إتباعها في الكشته .. ( وجع تغطوا ، والله لا أرجعكم ، يعفط خشته ويتلطم ، لا غربت الشمس سحب البساط من تحتهم )

الزبده ..
كان بو نوير حريص جدن على نوير .. لأن نوير كانت تشبه أمها كثيرن وقد توفت أمها منذو ولادتها.. لدرجة أنها عاشت طفولتن ملحطه ..
فقد كان يغصبها على لبس السراويل القطنيه إلي لها دانيل من تحت ( إلي ماتعرفه تروح تنشد جدتها عنه ) .. وكانت تناظر بنات الحاره يلعبن في الشارع من خلال دريشة المطبخ -->>> أبوك يا اللغه
كانت نوير طفله مثل أي طفلتن أخرى .. تريد اللعب مع أطفال جنسها ..
وأكل الحلويات وكل شي .. إلا أن أبوها حرمها من ذا كلش ... لأنه يخاف على المدى الزمني تتسوس سنونها ثم يبلش بها .. أصلن يعوره قلبه ومايعالجها .. وكان يجازيها بعد كل نجاحها بإمتياز بلهمة سكر مرتن واحده ..
عاشت نوير حياتن بائسه .. أحست بالنقصان عن باقي البنات .. فقد كانت تتمنى أن تلعب بدميتن تقول لها أسرارها .. تلاعبها وتلازمها حزنها وفرحها .. إلا أنه هيهاات << متعوبن عليها ذا الكلمه
تحصل على مثل هذه الخردات .. فقد تغطت نوير قبل بلوغها بخمس سنوات .. وكبرت وأصبحت أكبر من عمرهاا .. سنعه وربة بيت
وطالبه مثاليه .. وهمن فلقة قمر ...

بو نوير لم يقدر الجوهره إلي عنده .. فقد كان يدبجها ويجلدها على أقل شي تقوله زوجة أبيها .. كانت مرت أبيها تغار من جمال نوير ورجاحة عقلها وكبر زنودها<<< قليلات عقل
.. كانت نوير محرومه حتى من أبسط حقوقها .. كانت لا تعرف شكل السوق وتسمع بالكوتكات
.. وليس هذا فقط .. بل حتى حلم الجامعه حرمت منه ..
ولا أدري لماذا يطنقر إذا ماجابت منتاز ولا مجموعن زين ..
كان بو نوير عقله متحجر .. حيث أنه كان يقول .. البنت من بيت أبوها لبيت زوجها للقبر .. لا أحد يعلم ربما يكون بيت زوجها هو القبرالدنيوي ( يالله تسخره لنا يالله ) .. كانت نوير مطيعه لأبوها ومرت أبوها على أنها ماتطيقها .. ولاكنها كانت تشجب وتندد على أن تكمل دراستها
لأنها من أبسط حقوقها .. ولاكن أبوها يقول ماعندي بنات يروحن الجامعه أنا ..

كانت نوير لا تبالي من حتسي أبيها <<< تكفووون ركزو على لا تبالي
ولا تكترث لما قاله <<<<وهذي بعد مايمديكم عليها
.. فقد كانت مصممه على دخولها الجامعه .. فقد كان حلمها أدب عنقلينزي <<< أثاريها ماهي هينه
.. ومازاد الطين بله وزاد في إصرار أبوها على الرفض .. فقد شدت حزامها وثابرت وذاكرت حتى حصلت على نسبه تطمح في الحصول عليها أي فتااه .. وكانت أي جامعه في أي قسم يقبلونها بها <<<<تسني أشوفكم تخمنون النسبه .. والله ودي أقولها بس بطلة القصه حلفت علي إني ما أقول ..

نوير لم تيأس من موضوع الجامعه .. فقد كانت تدعي ربها أن يدعمها فيذا الموضوع .. وكانت كل مرتن فيها تكلم أبوها عن ذا الموضوع صمخها بأقرب مالديه .. حتى أنه مجرد ماتوقظه لأداء الصلاه صمخها بأقرب مالديه لأنه كان يحسبها تبي تكلمه في نفس الموضوع ..
<<<<مشاركه وجدانيه مني لنوير 000 إيه أسلمي ..

حتى أتت اللحظه التي غسلت يدها من الموضوع .. وبعد شغل يومن طويل .. توسدت نوير على مركى الصاله وأخذت لها قيلوله ..
وفجأة وبلا سابق ميعاد ..

بو نوير .. وبحركة أكشن ورفستن على جنب نوير وتزفها لباب المطبخ .. وتنتثر أعضاء الجهاز الهضمي ..
بو نوير : قومي فغاتس الشر والزوج الأقشر ..
نوير : سم يبه
بو نوير : سم الله عدوينتس .. إلا أقول وراه ماتسوين لي قهوه وودي أكلمتس في موضوع ..
نوير : متى الملكه يبه ؟ -->>>>> مابقى إلا ذا الموضوع من بعد ماغسلت يدينها من الجامعه ..
بو نوير : طاعون يطعنك يادزليلة الحيا .. معاد به سحى ولا مستحى .. أعنبو حيتس رجالن لحيتي لسرتي وبها شيب وتقولينه في وجهي ذا الحتسي !! ( مع صمخة المركى وراها )
نوير : :44::(

بو نوير : ..:30::42:
بعد ماجابت نوير القهوه ..

نوير : سم يبه ..
بو نوير : إييييييه سم الله عدوينتس ..
والله يابنتيتي أنا فكرت في موضوع جامعتس وقلبته في مخي .. وجاز لي الموضوع .. وماعندي مانع إنتس تروحين تدرسين ..
نوير : :(:o:23:
بو نوير : وراتس تخوززين وش فيها يعني .. الدراسه مهوب عيب .. العيب لا صرت جاهل بشي وأنت تقدر إنك تتعلمه .. والرسول اللهم صلي وسلم عليه موصينا إننا نتعلم لغة غيرنا عشان مانتوه ولا نتشتت
نوير : ..:29:
بو نوير : بعدين أنا راح أكسب شيين .. الأوله .. بيقولون بو نوير بنته جامعيه والثانيه كثر الله خير الحكومه تمشي لكم رواتب كل شهر ..
نوير وراه ماقلتي لي منول عن ذا النقطه ..
نوير : يبه أي نقطه .. عد وأغلط .. مشااء الله خشتك كلها حبات خال
--> من الصدمه ضاعت علومها
بو نوير : أقول الخلا وأنا أبوتس ..
المهم متى تبيني أوديتس تسجلين
نوير : من باتسر يبه ليه نتحري لين تروح علي الفرصه ...

سجلت نوير في الجامعه .. ودرست أدب عنقلينزي .. وأثبتت وجودها وذعذع صيتها في كل عاير .. نجحت نوير في الجامعه بتفوق وبمرتبة الشرف ..
وحااان وقت البحث عن شغل

والله معصي إنتس تشتغلين --> >>>بو نوير ..
نوير : والله إني أشتغل .. ولعلمك جايتني وظيفه وبالطلب علي في مستشفى
وراتبي مقدمن 10 ألاف ..
بو نوير : هاااااااااااااااااااه :o؟؟ لا أجل أشتغلي وأنا أبوتس .. وبخلي كل مسؤوليات البيت عليتس ..

إشتغلت نوير في المستشفى وكانت مثل الورع وهو في محل ( تويز آر أص ) منهبله وفاقتن بوهتها وتشوف من العلوم إلي ماتدري وشهي ودايم تستغفر ربها من ذا الخزي .. إشتغلت نوير في الرسبشن ( في روايه أخرى الإستقبال ) وكان الرسبشن خليطي .. وكان يجلس لمها واحد .. وكان عملهما تسجيل مواعيد المرضى وترجمة الملفات .. ذا الواحد إسمه دحيم <<<إحلفي 00.. أعجب بنوير بعنف وبما سمعها عنها من ذكاء وعبقريه وبما رأه عليها من أخلاق .. فقد كانت دايم ما تتكلم معه ولا تفكر تحتك فيه .. نوبتن من النوبات نوير كان الشغل عليها كثير .. ( ياشين العيال إذا لقوا فرصه يحتكون فيها ) .. وجات حزة الغدا ولا راحت تبلع ..
دحيم رحمها فقال لها من باب المزح ..
دحيم : أأه أقول يا أخت نوره وراه ماتروحين تاكلين ؟؟ ولا صايمه يعني ..
نوير : ( من الحماس ) ههههههههههه تصدق عاد إني ما أصلي
دحيم : الله يرجتس أفعمني ردتس ..
نوير : كل تبن بس ..

إلا وأبو نوير يتمخطر في الممرات وشاف بنته نوير مطيحه الميانه مع دحيم ..
قام ورجفها بقوله : نوير وش تسوين ..
نوير : لا يبه بس أوطد علاقتي .. ---> عفارم عليتس يابعدي دايم مخربتها

وإلا كفن يرجف خد نوير .. وتصحى من النوم
فقد كانت نوير تحلم حلم اليقظه الذي لن يتحقق البته .. ولاكن بعد إسبوع من هذه الحادثه .. جا واحد وأسمه دحيم وخطب نوير وتزوجته بعد مرور أربع شهور ..

وإنتهى نوقطه.

منقول مع شويه بهارات حااااااااااارة
تحياتي
ام البطل
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلوو تــــن
غلوو تــــن
المقطع هــــــــــــــذا عجيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يااااحلوووو قصتج يأم الرجال الطيب أن شاء الله أممممممممموااااه
**عزوف الصمت**
**عزوف الصمت**
الله يرج شيطانك يام البطل وايش القصص الخطيرة هذي اما ياشيخة عليك خياااااااااااااااال شي ولا في الافلام الهندية
يسلمو عيوني هذي القصص العاطفية والا بلاش بلا قصص عبير وزهور:42: :42:
فتحيه خانوا
فتحيه خانوا
محجووووووز <<<< تبي تقلد غلايه باي شكل :23: :42:
طيف الظّل
طيف الظّل
(( وكان يجازيها بعد كل نجاحها بإمتياز بلهمة سكر مرتن واحده ))

ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي حشى فرس مو نوير خخخخخخخخخخخخخخخخ
أكيد نوير مع كل لهمة سكر تصهل <<< تحب السكر

قصة هوقتي بهاراتك هي اللي زادتها حلاوة <<< الحين إنت حاطة بهارات ولا سكر ؟!!!

يسلم راسك على هالقصة يا أم البطل
:26:
دفىء الليل
دفىء الليل
لاحول تعبت نفسي واقراء وعيوني تبققة

وفي الاخير يطلع حلم ربنى يسمحك

بس حلوه تتحقق الحلم ياليت احلامي الحلوه تتحقققققققققققققق

مشكوره عيوني