واحة سندريلا
واحة سندريلا
بعرف بنات اذا تزوجوا ارتاحوا من سغل بيوت اهاليهم وانا ما سمعت عن حد مات من كثر الشغل اللي بتشتغل ببيتها ومتعوده عالشغل بتاكلي من دياتها احلى طبخ وبيتها نظيف ومرح واللي مو متعوده عالشغل الله يستر عليها وماحد يشوف عيوبها يا بنات اللي كسلانين ببيوتهم ارجوكي بس حطي ببالك اذا حد جاكي وشاف اين اللي شافه فهاي صورتك عنده مدى الحياه يعني الناس بتاخذفكره وترى ماحد بيقولك ايش شاف وسخ تراب غبره او شم ريحه مابيقولك بسمستحيل ينسى وممكن يتقرف وكمان ضلوا ادعوا اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض على وجهك الكريم وما تنسوا وصية الرسول لفاطمه اغنتها عن خادم وابدوا يومكم بصلاة الضحى او الفجر الوضوء والصلاه بيحل عقد الشيطان الثلاث وبيعطيكي طاقه وسلامتكم
بعرف بنات اذا تزوجوا ارتاحوا من سغل بيوت اهاليهم وانا ما سمعت عن حد مات من كثر الشغل اللي...
كلام رااااااااااائع لكن00000 0000 مو كل البنات توافق على الشغل الحين بعض البنات ترفض لاااااااااااازم الشده
موج البحر2009
موج البحر2009
كلام رااااااااااائع لكن00000 0000 مو كل البنات توافق على الشغل الحين بعض البنات ترفض لاااااااااااازم الشده
كلام رااااااااااائع لكن00000 0000 مو كل البنات توافق على الشغل الحين بعض البنات ترفض...
أم الحلوين* L&M
أم الحلوين* L&M
والله إنك صادقه
بس والله أرحم بنتي صحيح باقي صغيره 3 سنوات ولما أرسلها تجيب شئ ترفض أرحمها أقول مسكينه تعبت من طلباتي
مقدحة
مقدحة
والله انك صادقه وشكرا
فداك عمري
فداك عمري
بنتي الله يحفظها تسع سنوات من عمرها 5سنوات وانا كارفتها حتى ابوها يقول حرام عليك تعاملينها كنها مره كبيره حتى اخوها عمره 12 مشغلته معاي في التنظيف والغسيل والناس يقولولي حرام هذا مو واجب عليهم لما يكبرون بيحقدون عليهم وش اسوي تعودت وتعودو عيالي ما اقدر الحين اغير عليهم بيتعودون الكسل واللامبالاه