واحة الخير
واحة الخير
السلام عليكم

شوفي هذي الفساتين ان شاء الله تعجبك
واحة الخير
واحة الخير
شوفي هذا بعد ولو تبغين عمر اصغر قولي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=191489&perpage=40&pagenumber=2
عبق الرحيل
عبق الرحيل
?شكورة أختي واحة الخير على الصور
بس انا بصراحة ما اعرف شي بالمرة في الخياطة والتفصيل ولا حتى مقاس البنت (((بس اعرف عمرها سنة واربعة أشهر ووزنها 11كيلوغرام))))
يعني احتاج وحدة ترسم لي الباترون وتقولي بالضبط اعملي كذا وسوي كذا ....اني وحدة هبلة كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
يعني 2سم ,,,,,,,,,,,50سم وهكذا

وسامحيني عشان تاخرت بالرد عليك لاني مترددة ارد لأني مستحية منك كثيييييييييير وفكرت ألغي الفكرة من راسي بس خاطري حيل اسوي لها قبل ما تبدأ المدرسة وانا بكون في ثانوية يعني مافي وقت العب لازم احصل مجموع

ممكن تعطيني طريقة تفصيل هذا الفستان وتساعدني لو ما تقدري خلاص ببطل اعمله:44::44::44::44:

انا جبت قماش لونه بيج سادة
الأحلام
الأحلام
السلام عليكم

أختي ما أبي أزعلك بس تري إذا كنت صفر بالخياطة ما رح يطلع معك شي مرتب ومية المية من أول مرة خاصة أنك حتى المقاس ما تعرفيه.
ما تزعلي مني بس فعلا الشغلة مو سهلة لهالدرجة.
لو تبي نصيحة من أختك بما أنك حابة أنك تقدمي شي من ايديك أشتري فستان جاهز سادة ما عليه أي شي وأبدعي بتزينه يعني جيبي شرايط ملونة مثلا أو دانتيل أو خرز وأبدي طرزي وزيني رح يطلع معك أشياء روعة.
وموفقة إن شاء الله
عبق الرحيل
عبق الرحيل
مشكورة اختي الأخلام على النصيحة بس انا مو كلش زيرو بالخياطة يعني شوي
عملت لنفسي مريلة (فستان بدون أكمام تحته قميص ) طلع كلش مرتب كانه جاهز
انا مشكلتي ما اعرف باسايات الخياطة يعني مو متعلمة على اصول ( لسى صغيرة هههههههههههههه) بس لو تقولين لي اعملي كذا وكذا راح اعمل
واعرف استخدم الماكينة بعد

فكرتك حلوة بعد بس انا دورت فستان سادة ما لقيت

الا وينك يا لحظة عمراختي