&العرض الأول للفســـــــــــــــاتين& للجادات

سوق عالم حواء التجاري

هلا بنات هذا العرض الاول للفساتين حبيت اعرض فساتنين من الي عندي وبصراحة ببيعهم بسعر مغري للي تبيهم الاول من الخيلاء الي بعماير السيركون وقيمتة حول الفين ريال وقياسة 38 يلبس مقاس 12 و14
هذا الفستان

وهذا الصدر

وهذي التنورة

وهذي قطعة ممكن تلبس فوق التنورة لف اتمنى تكون واضحة

وهذي التنورة من تحت

وهذا شكل الشال

طبعا شكلة احلى بالطبيعة وبلبس لانا التصوير موواضح مرة لانه بكاميرا جوال بس هذا الي قدرت علية
وبكمل الفستان الثاني وعقبها بوقف واسمع ارائكم :(
44
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توتي*
ام توتي*
والله ياليت يناسبني شئ ...انا ابغى فستان عندي عروس بالصيف..وانا راجعه من هنا وانا ماعندي شئ ويبيلي افصل كم واحد لاني مفلسه فساتين

هذاحلو بس ناعم مره انا ابي افخم منه...وبصراحه صدمتيني يوم قلتي بالفين ...صعقت؟؟؟؟؟؟
لاني ينقالي ناويه اشتري جاهز لعرس اخوي لانه راح يكون بعد رجعتي باسبوع ومايمديني افصل شئ...ويالله ننتظر البقيه على احر من الجمر
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
هذا عادالفستان الثاني قيمتة الاصلية 1600ريال ومقاسة 44الى 46وسيع ومكن لوحابة يتضوق لومقاسك اصغر

هذا الفستان

هذا الصدر مشكوك

وهذي بعد صورة من الشك

وهذي بعد

وهذي التنورة

وهذي صورة مقربة لقماش التنورة وفية معاه شال من نفس هالشكل وعندي شال ثاني لحمي سادة

بانتظااار ارائكم ويليت اي وحدة تدخل ترد بالامانة واشكر كل من ساعدني على التحميل والبقية بعدين :)
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
ام توتي* : :للاسف هذا سعرة الاصلي بس انا ابيعة بسعر مغري مرة :(
وهودانتيل عشان كذا غالي وتعرفين عماير السيركون اسعارهم ضربة وصاحبة الفستان كان عندها مناسبة وزنقها الوقت قامت جربتة وماكان لها نية تشترية بس طلع بالملبوس مرة حلو مع المكياج :)
الـــ عديل ـــــروح
الفستان الثاني هو فعلن كبير علي بس بكم تعطيني هو انا ابغاه لان الشك الي فيه عجبني
واذا عندك غيرهم ارسليلي امكن يعجبني شي ثاتي

بس عندك احد مضمون يضيقه لي بدون مايخرب القطعه
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
الـــ عديل ـــــروح :الفستان الثاني ممكن يتضوق ممكن تجيبين مقاسك وتروحين لاي خياط والا لوحابة مشغل وعندي بعد فساتين ثانية لي ولقريباتي بنزلها انشاءالله بس لمااشوف هل بيعجبون البنات كبداية والالا