alma_2001
alma_2001
عزيزتى ميمي انا مثلك قبل اتزوج وكنت مهملة الموضوع الى ان جاء النصيب وقالوا فية زواج وعاد اختك مو مصدقة جاء ابن العم الى ياما حلمت فية والحمد لله وقمت اهتم بي كل الامور المهملة
واستعملت هذا الكريم ولمدة 3 شهور واسمة استريتش مارك اضعة مرتين في اليوم مع غسل المنطقة بي الماء الدافئ والصابون قبل الاستعمال
والنتيجة كانت مرضية ورح تلاحظين الفرق بعد فترة بسيطة وكمان استعملت زيت اللوز وكان مفيد جدا
وخلال حملى الاول اهملت الموضوع وظهرت وانا مو حاسة فا احذري الاهمال
بعد الزواج لان ماتستطيعين معالجتة قبل الزواج بسهولة صعب بعدة ويارب اكون افدتك
شيوخ
شيوخ
مرحبا بنات

بصراحة أنا سمعت عن كريم بس ماني عارفه اسمه

هل هو إللي ذكرتوه وللا

وأنا شفت نتيجته على زوجت خالي بصراحة ماصدقت

في أماكن راحت منها التشققات نهائيا:eek:

لا ني كنت مقتنعة ومتأكدة إنه هذي التشققات

مالها حل لاكن مع هذا الكريم إقتنعت

هو كرتونه أزرق وعلبته أبيض وسعره 70 أو 75

وأبشروا راح أسأل عن إسمه وبكره أرد عليكم:27: :27:
moslema
moslema
حبيبتي alma_2001
لقد استخدمت هذا الكريم لمدة 2 شهر ولكن كما ذكرت لم أحصل على نتيجة
كما أنني لم أكن أغسل المكان الذي أضع فيه هذا الكريم بالماء و الصابون
كما ذكرت فهل تعتقدين أن هذا هو السبب أم ماذا يا ترى
وشكرا
والى الأخت شيماء 12
ياليت تذكري الفرق بين زيت الزيتون وهذا العلاج الذي ذكرتيه
وهل هذا العلاج مستحضر تجميل أم دواء يباع في الصيدليات
وشكرا
شيماء12
شيماء12
عزيزتي مسلمة
أنا ما مجربته وما أقدر أفيدج بس الخبيرة ذاكرة طريقة استخدامه بالتفصيل وبنقل لج السؤال والجواب واسمحي لي طولت عليج ما شفت ردك إلا اليوم.

بخصوص ظهور تشققات الجلد وخاصه في الركبه والبطن السفليه ؟

يمكن تجنب تشققات الحمل الناتجه عن الزياده في الوزن من البدايه عن طريق الدهن مرتين يومياً للجسم وخاصه في الاماكن المعروفه لظهورها ..بزيت الزيتون ..
Aquafilme_corporal اما في حالة ان ظهرت فيمكنك سيدتي استخدام
بمعدل مرتين لمدة اربعة اشهر ثم بمعدل مره فقط لمدة شهرين وستلاحظين بانها ستخفف بشكل ملحوظ ولا انصح بعملية الصنفره اطلاقاً فهي تسبب تسلخات للبشره والاضرار بها اضافة الى انها تتطلب المكوث بالمستشفى مده لا تقل عن اسبوعين بالاضافه لتجنب التعرض لاشعة الشمس لمده ليست بالقصيره.

- هل تدليك البطن بزيت الزيتون اثناء الحمل "يضمن" عدم ظهور التشققات بشكل اكييييد؟
نعم بشكل نهائي فهو يعمل على مرونة الجلد وبالتالي على عدم قابليته للتأثر في حالة
زيادة الوزن.

- بالنسبة للكريم الذي ذكرتيه لإزالة التشققات بالنسبة التي تظهر بسبب الحمل ..
هل لهذه الكريمات اعراض جانبية ؟؟ وهل فعلا استخدامها يعطي نتيجة مرضية ؟؟ وهل يمكن استخدامه في الأرداف وايضا بين الفخذين ؟؟
بالنسبه للكريم الذي ذكرته فلا يوجد منه اي خوف فهو آمن ويمكن استخدامه ايضا في اكثر المناطق حساسيه . واستخدامه يعطي نتيجه مرضيه بنسبة 90% اذا استخدم بنفس الطريقه التي ذكرت.

اسألي عنها في الصيدلية وان شاء الله تلاقيها
شيماء12
شيماء12
بالنسبة لزيت الزيتون يدهن به في أوائل الحمل أي قبل انتفاخ البطن تدهنيه بالزيت حتى يصير مرن ويتمدد مع الحمل دون تشقق ..
أما إذا حصل التشقق فعلا يستخدم هذا الكريم ..