بنات السعوديه من جربت طلبيه كتالوج شواب الالماني؟

ساعدوني

انا بالرياض
ورحت اليوم لفرع مندوبهم بالملز :09: ..طلب مني 200 ريال قيمة الكاتالوج
بصراحه انا حسيت السعر شوي غالي لاني مو متاكده بيعجبني شي ولا لاء؟؟
لاني ولا مره طلبت لا بالانترنت ولا من كاتالوج؟؟
فاعطوني خبراتكم بهذا الكاتالوج او اي كاتالوج ثاني طلبتوا منه من حيث الدقه والمقاس ؟؟

وانصحوني اجيبه ولا لا؟؟
الرواتب بكرا..لاتتاخرون علي
22
9K

هذا الموضوع مغلق.

اميره الصحراء
انا جربته بس من زمان قبل حوالي 5 سنوات هو وفريمنز
وانا عجبني البضاعه الموجوده بس زوجي مل من التردد عليهم لانهم قالوا بعد اسبوعين يوصل الطلب وتركونا ملطوعين 3اسابيع وهو المسيكين رايح جاي وكل يوم عذر بس يوم جت الاغراض عجبتني بصراحه وفريمز احسن بضاعه وعند مواعيدهم والظاهر الكتلوج حقهم ب100 ريال((قبل 5 سنوات ))مدري الى الحين بضاعتهم حلوة والا لا وفرعهم حول مستشفى العسكري بس والله مقدر اوصفهم بالضبط
اميرة القوافي
انا طلبت الكاتلوج بـ 150 ريال
وبضاعتهم حلوة بس غاليه مره
انوارالعمر
انوارالعمر
وكيف كانت اسعارهم تقرريبا؟؟
انا بطلب بلايز وحاجات كذا لاني اتوقع التنانير بتكون قصيرة وانا ماالبس قصير؟

فبطلب بلايز او ملابس اطفال لبنتي؟؟

فريمنز وينه فيه اميرة الصحراء؟؟
لمسة ملاك؟؟كيف يعني غالي؟؟مقارنه باسواقنا غالي؟؟
والله اسواقنا غاليه مررره ومافيه ذيك الجوده؟؟والكل لابس مثلك

يعني مثلا بالعيد تلاقين الكل لابس زيك اذا كنتي من الدخل المتوسط واشتريتي من ايتام ولا برمود ولا زارا ولا مانغو ووووغيرهم كثير
والاطفال الكل يشتري من مذركير وادمز واوكسترا وووو

يعني ملييييييييييييييييييييييييييييييييييت اتحطم القى بزر ولا مراهقه لابسين زي لبسي او لبس بنتي؟؟
sun_w21
sun_w21
السلام عليكم ..
انا جربت شواب ومكانهم في السليمانية , والكتالوج ب100 ريال اول مرة واذا طلبتي من الكتالوج تاخذين الكتالوج الثاني مجانا واذا ما طلبتي تدفعين قيمة الكاتلوج الجديد , واسعارهم متفاوته فيه غالي مرة وفيه متوسط وفيه رخيص , والطلبية تجيك بعد 21 يوم وممكن تكلمينهم قبل تروحين تشوفين جت والا لا ,,,,,,,, وبالتوفيق اختي
موجه زرقاء
موجه زرقاء
شوفي انا جربت شواب وفريمانز نصيحة فريمانز افضل ليش اولا يوصلك فريمانز بعد اسبوعيين مقاساتهم نفسها اللي هنا يعني مقاس 12 14 اذا ماعجبك تقدري ترجعي وتسترجعي فلوسك
شواب لا يوصل بعد 3 اسابيع وممكن يتاخر المقاس اكبر يعني مثلا لو تلبسين 12 اطلبي منه 10 بس هم مقاساتهم 40 و42 الكتالوجات تشترينها اول مرة نوع من الأشتراك لكن بعدها فريمانز يجيك مجانا وشواب نفس الشي فريمانز عند نادي الظبط اللي بالسليمانية عند مدارس الفهد