مشروع صغير انشاء الله ناجح

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
بصراحة اخواتي في الله انا فكرت في مشروع مو بس عشان الكسب المادي ،،، ولكن حسيت ان مجتمعنا اليوم في حاجة هذي الخدمة ،،،، مدري مين راح تأيدني ومين العكس ,,,, المهم كل يوم اشوف مشاكل الشغالات والخدم والله العظيم قلبي يتقطع بالاخص على اطفالنا المساكين اللى مالهم ذنب يروحو ضحية هذولا الخدم اللى مايخافو الله ,,,, وعن جد حسيت واتوقع ان لازم نحاول نحد من هذي المشكلة الخطيرة واللى تهدد مستقبل اطفالنا ،،،،،، لا لا لا تقولون الام تترك الوظيفة هو الحل الوحيد ،،،،،، ياجماعة خلونا واقعين اكثر الايام هذي احنا في فقر شديد وهذا الفقر اضطر الامهات انهم يشتغلوا وهالحلين الحياة صارت صعبة مرررررررررة مثل مانتم عارفين بالاخص في المدن الكبيرة مثل جدة والرياض والدمام وغيرها ،،،، يعني صارت الحياة مرررررة مكلفة والاب مايقدر يصرف العايلة كاملة لازم الام تساعده صح كلامي يابنات انتم معاي ،،،،،، المشورع هو اننا نعمل حضانة باشراف سعوديات مختصات تشرف على اطفالنا ،،،،، وبكذا تتطمن الام على اطفالها من حيث النشأة وكل شي ,,,,, طبعا يكون المبلغ رسمي مو استغلالي ,,,, الهدف الاول خدمة المجتمع، والهدف الثاني قضاء وقت مفيد ،الهدف الثالث الكسب المادي المعقوووووول .
ها يابنات وش رايكم في كلامي ،،،،، وش رايكم بالمشروع ،،،، وش تتوقعو الاماكن والاحياء اللي تكون ناجحة فيها الحضانه ،،، يعني نبغى نصايحكم يابنات ،،،،، رجاء حبايبي لمن ننقد بعض لازم يكون نقدنا بناء اذا ما عجبك المشروع جيبي لي اسباب مقنعه من وجهه نظرك ولازم تعرفي انو اختلاف وجهه النظر لا يفسد للود قضية
....:26: :)
67
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور السمراء
نور السمراء
::

والله فكرة روعه

بس انا مااعرف مدى نجاحها

بس اتوقع انها راح تنجح

لأنك لو تشوفين في داخل جامعة الملك عبدالعزيز

عاملين حضانة

واغلب العاملات سعوديات وهيا ناجحة

انا حبيت بس اقلك الله يوفقك ويفتحها عليكي
التفاحة الذهبية
شكرا ياحياتي جزاكي الله خير
**الوجوود**
**الوجوود**
والله جيتي على الجرح وابصملك على العشره انو ناااااااااااااجح باذن الله
لاني معانيه اروح الدوام وقلبي على اولادي في البيت مع الشغاله مادري ايش تعلمهم
الله يوفقك
جروح الزمن
جروح الزمن
فكره حلوووووووووووووووووه

واحنا معاااااااااااك في كل كلامك ...

واكيد رح تلاقي قبول واولهم انا :)

الله يوفقك
almgd
almgd
والله الفكرة من زمان في بالي وهي جدا رائعة بس كيف التنفيذ
من الحاضنات ومن اي جنسية؟؟ وانا كانت فكرتي كل حي فيه حضانة زي المدارس يكون في كل حي بس لازم تحديد عدد معين في كل مبنى ولكل حاضنة اتوقع 2 فقط تهتم فيهم انا مرة كنت خارجة في الصباح وشفت واحد نازل من السيارة وشايل ولده عمره تقريبا 3 شهور ويوديه حضانه والله اتقطع قلبي عليه
عشان كذا كل ام تأخذاجازة امومة سنتين >>>> هذا رأي
بعدين يروح في الحضانة هذه اللي انت مقترحتها يكون عمره سنتين
وانا شوفت برنامج رائع عن اليابان >>اب وام في الصباح رايحين الدوام وولدهم الصغير معاهم رايح الحضانة والشيء الرائع في الحضانة غير المبنى الخيالي والالعاب اللي تنمي الذكاء موجود كاميرات في المبنى تقدر الام تتصل عليهم وتشوفهم في اي وقت وممكن تكلم ولدها والشاشة كبيرة ويقدر الولد يشوفها وحتى الحاضنات من نفس جنسيتهم تعامل راقي جدا مع الاطفال والله ماتتخيلون روعة البرنامج وهذه الفكرة اللي عجبتني ياليت نقدر نطبقها