حوائيات علموني شلون اطنش زوجي

الأسرة والمجتمع

السالفه وما فيها انه زوجي متزوج زوجه ثانيه واذا ليلتي يجي قريب الفجرلي واذا زوجته الثانيه يروح بكير مايتاخر عليها واا قلت له طلعني مايرضى بس يطلع زوجته الثانيه وانا لا
وزجته شرانيه مره ماتسوي له اكل مايجي لي الا في مصلحته اذا ماسوت له اكل

علموني شلون اطنشه وابرد قلبي ولا اعطيه اهتمام

مع انه والله اني احبه حيل

لدرجه انه صرت عصبيه ولا انام من كثر التفكير

حتى انه اذكره بعذاب الله اذا ماعدل بيني وبينها

ويرد علي ويقول منهو انتي اللي تقول لي هاي الكلام

ادعوا لي الله يسخر رجلي لي ويشفيني من امراضي

ويكفيني شر مرت رجلي لدرجه انها ترمي تهم علي

لاتنسوني لانه النفسيه زفت:angry::)
35
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمالي مصيبة
جمالي مصيبة
يآقلبي إنتي
عشآن تقدري تطنشيه لآزم تحبي نفسك أكثر ممّآ تحبيه سوآء هو أو غيره لما تحبّي نفسك تصيري مآترضي على نفسك هالأشيآء وتقدري تطنشيه وتحسسيه بقيمتك ويصير يعمل لك الف حسآب ويمكن شوقه لك يزيد ..

الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويكفيك شرهآ وشر غيرهآ ..

ولاتزعلي نفسك يآعسل بآلعكس انبسطي وونسي نفسك ولآتتضآيقي إلّآ عشآن ربك وبعد أمك وأبوك لأنه محد يستآهل غيرهم ..
جست دريم
جست دريم
الله يصبرك
كايداهم من جمالي
يا عمري ما ادري ايش اقول التطنيش صعب بوضعك لانه عالسريع رح يلجأ عندها انا من رايي اعملي واجباتك وخليكي كووووووووووووووووووووووول ما تكوني معصبة ومنرفزة ويشوف هالشي بالدلع والاسلووب الكويس كل شي يصير واذا هي شرانية كل شي بقلب عليها بالاخر لا تخافي خليكي بينك وبين نفسك وربك الافضل واعملي اللي يرضي ربنا لكن لما يجي يومك عادي اطبخي ترتبي ويعني ترتبي لبس اغراااااااااااء وعطورات ومن هالحركات وبنفس الوقت خليكي ثقيلة لا تلزقي فيه خليه هو اللي يركض وراكي لا تستلمي بسرعه خليكي قوية شوي ولما يشوفك هيك رح يسالك احكيله اللي نفسك وعاتبيه بدلع وغنج انه مقصر فيكي مو بالهواش وحاولي يكون الجو رايق والاولاد نايمين يعني حاولي انك ترجعي الوقت لزمان ايام ما كنت عروس
ما ادري صراحه هذا رايي لكن اعملي الكثير وتكلمي قليل دايما تجيب مفعول مع الرجال
موفقه :)
ندىالأحساء
ندىالأحساء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الف شكر لكن حبيباتي وبالفعل جالسه احاول اطنشه

الله يقدرني

رفع

دعواتكن لي بالذريه الصالحه السليمه
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
اكسبيه ياعسل الحين الكوره في مرماك هماك تقولين زوجته ماتسويله اكل اجل ابدعي في الطبخ واكسبيه

وليش التطنيش هو زوجك جنتك ونارك

لاتسمعين كلام البنات يختي اكسبيه بالكلام الزين

معروف اذا طنشتيه بيطنشك وتكبر دائرة الخلاف بينكم

الله يسخره لك