بياض المنطقه الحساسه وبسهوله .....ولكن ليس بسرعه

العناية بالبشرة

صباح @مساء .......الخير ياحلوات

صراحه أنا قريت أكثر من مره عن هذا الموضوع في المنتديات
بس لما جربته حسيت أنو البنات ماعطوه حقه بالفعل

وبما أن الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بحلق العانه فأغلبنا يحلقها (ويمكن الأغلبيه كانو يعانون مثل معاناتي من ظهور الحبوب والرؤس السوداء وسمرار المنطقه)
لاكن من أتبعت هذا الطريقه اللهم لك الحمد وكل ها لحوسه ريحه ولاعاد صارت المنطقه تختلف عن الفخذ يعني كأنها تنتف مو تحلق:27:
أقول كأني طولت السالفه :35:يالله من باب التشويق ههههههه

المهم وهي أني كنت أذا حلقت المنطقه أشطفها بالماء وعلى طول أحط كريم (سيدو كريم)وخليه ماأغسله(كنت أحطه على المغرب تقريبا ولاأغسله ألا في الليل) وعني وهذا زياده مني عن الآخوات الي كانو كاتبين الموضوع أني كنت حاطته في الثلاجه ولاحظت أنه عطاني نتائج أفضل وهو بارد.............صحيح ماتشوفين النتيجه من اول أستخدام يعني يبين بعد 6أو 8 أستخدمات بس هذا أفضل لأن بيدل على أنو مايحتوي كرتزون وحوسه
عموما الي حمسني أني أستخدمه(مع أني من النوع الي ماأثق في الشي بسهوله)أن ولدي الكبير كنت استخدمه له أذا جاه ألتهاب الحفاظ ومشاءلله على طول ينفع معه..:35:وبسم الله عليه هو أبيض اخوانه عند منطقة الحفاظ,طبعا بتقولين ليش ماستخدمتيه لأخوانه:04: وبقول لكم ان خدامتي البثره الله يذكرها بالخير تقول:أوووه هذا كريم مره كويس,وصرت اذا حطيته عليهم يزيد الحساسيه مايخففها فامعد حطيته

المهم هذا تجربتي حبيت أحطها لكم وعساكم تستفيدون وتدعولي أن الله يسرلي أمري في الدنيا ولأخره
وأيم سوري على كثر الكلام
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انفاس البحرا
انفاس البحرا
تسلمييييييييين عزيزتي عــ الطريقه الله يحققلكـ مرادكـ انــشالله
الامال لاتتوقف
يسلمـــــــــــــــــــــــو
الوهج11
الوهج11
تسلمي ياعسل بس خوفي تسود المنطقه زود ع سوادها وانا خايفه ومقلقني هالموضوع
شوق العسوله
شوق العسوله
مشكوررره