missجولي
missجولي
انا ولدي عمره 4سنوات طلعته في غرفته وكان عمره 7شهور بعد ماعرفت اني حامل باخته لان صعبه ينامون عندي كل الاثنين وكنت احطه بغرفته واخلي باب غرفتي وباب غرفته مفتوحين واحط عنده الجهاز وافتح الجهاز اللي عندي وكنت اسمعه لما يبكي وبعدين لما ولدت اخته نامت عندي يمكن 5شهور بعدين نقلتها مع اخوها والحين اعمارهم 3و4 سنوات وهم مرتاحين وانا بعد مرتاحه الحمدلله صح البدايه صعبه بحكم الرضاعه بس ماشاءالله الحين تعودوا وبعدين فيه ملاحظه صعبه تطلعين طفلك بعدالسنتين لانه بيكون تعود على وجودك معه في نفس الغرفه وبعدين كيف الوحده تاخذ راحتها مع زوجها بوجود اطفالها فوق السنتين0
حياة الأمومة
حياة الأمومة
أنا لما ولدت بنتي الصغيرة أول ما طلعت من الأربعين نقلتها هي و اختها بغرفة لحالهم طبعا مقابلة لغرفتي يعني الكبيرة عمرها سنتين و نص و الصغيرة شهر ونص ..
خفت الكبيرة تغار لو خليت اختها عندي و الصغيرة الحين بسم الله عليها عمرها 8 شهور و الحمد لله ..
المشكلة التعب علي كل شوي رايحة لصغيره لما تبكي و الا تبغى ترضع بس ان شاء الله تكبر و ارتاح ..
ن و ر الدنيا
ن و ر الدنيا
مدري حتى أنا ولدي عمره سنتين وودي أطلعه ومترددة شكلي بستنى الى نهاية الشتاء أريح لي من القومة كل شوي في هالبرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
om-3ziz
om-3ziz
انا ولدي لسه ماخلص 7 شهور ومن كم يوم فقط وديته ينام بغرفه الحاله وحاطه عنده جهاز المونيتور وعندي واحد اذا قام اسمعه على طول اروح له الموضوووع عادي وسهل واصلا سبحان الله انتي بنفسك راح تقومي كل شوي تتطمني عليه وترجعي تنامي
بوسيني
بوسيني
جزاكن الله خير