من وين اقدر الاقي ربيان طازج في الرياض تكفوووووووووووووووووووون رررردوووووووووووووو

اطباق عالم حواء

هلا حبيباتي بنات عالم حواء حبيت اسالكم من وين اقدر اشتري ربيان طازج لاني جربت اسوي ربيان من المثلج الي في السوبرماركت وما يضبط معاي !!! يصير صغير مرررره ومقرمش وما يستوي القلي معاه
وانا جدا محبطه الين تساعدوني يا طباخات عالم حواء

انا في انتظاركم :09::(
:(
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجابي عفافي
حجابي عفافي
تحصلينه في الشركه السعوديه للأسماك
غوووايش
غوووايش
انا اخذة من كارفور اوالتميمي وفية صغير وسط وكبير طبعا فريش وانا احب استخدم الوسط
جمانه الريم
جمانه الريم
انا واهلي راعيين الربيان يعني من الناس اللي تستخدمه بصورة مستمرة ، نصيحه اللي بكارفور مجمد ويخلونه يفك ويبيعونه يعني مو طازج ، مرة سألت العامل وقلت له بالامانه طازج سكت شوي وقال :لا
حنا نشتريه من مجموعه شباب يجيبون الربيان من الدمام بثلاجه من صيد نفس اليوم ويبيعونه بالمن والمن 16 كيلو كل يوم خميس يطلع ارخص لك وممكن تتشاركين مع احد فيه ، ويمكن تحتفظين فيه بالفريز باكياس مع قشرة يعني ما يتقشر الاعند الحاجه المن 450ريال الحبه الكبيرة والصغير 300ريال
والله انه ممممممتاز كأنه قطن نظيف ماله الريحه المعروفه راح انزل رقمه واتمنى انه ما يحذف واذا حذف راسليني على الخاص،
0505193982
HUDA1A1R
HUDA1A1R
الله يجزاك خير ياطموحي محبة الله على هذا السؤال وانتي يا جمانة الريم روحي الله ييسر لك الخير وين ما وجهتي من زمان وانا ودي بأحد يجيب لي من السواحل شئ نظيف وطازج الله يفرج لك كل هم ويبعد عنك كل شر ويسعدك في الدارين ومن تحبين والمسلمين اجمعين قولو امين
قمر®نجد
قمر®نجد
اختي انا اشترية من السيفوي إلي بطريق الملك فهد ربيانه يجنن ولا اخذ إلا الجامبو نكهته حلوة في الطبخ.... اصحك المجمد تراه حق مزارع ومضر بالصحة اكثر مما نه مفيد.... كمان عندك الشركة العربية بالتخصصي حلو ربيانهم وسمكهم بعد