فراوله ورديه
فراوله ورديه
والله يااختي انا اعرف ناس شخصيا والله والله طلعت اسمائهم من غير واسطه وانا اتوقع ياخذون جزء بالعدل وجزء لا بد ما تدخل فيه هالواسطه افه العصر

بس بالنسبه للي طلعت اسمائهم وارسلو لهم اتوقع يعتمد على المركز نفسه او المنطقه نفسها او يمكن خلص رصيدهم لوووووووووووول

الا من البخل والله
مدام ماما
مدام ماما
انا ان بغيتو احلف حلف ان الواسطه لها دخل حلفت واقسمت بعد

شوفو مركز االأرطاوية الا لايوفقهم

انووووووووووواع الاخوات

وش هالحظ والصدفة الي بتوظف اخوات سوى

والا اخوات وبنات خالهم

والا اخوات ومرة اخوهم ؟؟؟
سماهر8
سماهر8
انا ان بغيتو احلف حلف ان الواسطه لها دخل حلفت واقسمت بعد شوفو مركز االأرطاوية الا لايوفقهم انووووووووووواع الاخوات وش هالحظ والصدفة الي بتوظف اخوات سوى والا اخوات وبنات خالهم والا اخوات ومرة اخوهم ؟؟؟
انا ان بغيتو احلف حلف ان الواسطه لها دخل حلفت واقسمت بعد شوفو مركز االأرطاوية الا لايوفقهم...
والله انا طلع اسمي ولا واسطات ولا شي الا بالصبر الي دام عشر سنوات وطلع اسمي بعد ماجان اعيال وكبروا بعد سبحان الله يوم ادخل بياناتي وانا مئيسة من التعيين بس دخلت البيانات من باب التجربة والحمدالله مايندرا وين الخير فيه بس للمعلومية ترى الترشيح مبدئ مايعتمد عليه
إيروكا0
إيروكا0
اختي طلع اسمها في النت وبدون رسائل جوال
السيدة قشطة
السيدة قشطة
بنات امانة اللي مانزل اسمها لاتضيق صدرهاوالله ماتوقع في احد متشفق الوظيفة مثلي بس الله مكتبه خلاص الله اللي يدبر امور العبيد والاعلم بالخيرةضاق صدرك ولا هذا امكتوب ارضي فيه واعرفي لوانه رزقك هو اللي جاكفي حيث في مامعناه والحديث صحيح ان الرزق مثل الاجل هو اللي يتبعك وبالتوفق لي ولكم يالله الجنة وجمعها