الماسة %
الماسة %
جزاكم الله خيراً ولله خففتو من آلامي يابنات الله يرزكم كل ماتتمنونه الي قطع قلبي اليوم وخلاني اتحبط رحت المستشفى ادور على اجازه للمدرسه لأن المستشفى الي سويت عنده ماعطوني لأن ذاك الأسبوع اجازه المدارس وانا مرجعه ألأجنه ألأسبوع ألي فات وقالو مانعطيك اجازه ألاإذا عندك موعد عندنا وأناماعندي موعد هذا أسبوع ودخلت على الدكتور اليوم مستشفى خاص وشرحت له وضعي وان مدرستي بعيده في هجره وسويت نفسي مسكينه اكسر الخاطر تدرون وش سوا.......... شرشحني يم زوجي وفشلني وقال انتي داخله عند دكتور مونجار
وقتها ودي قمت وذبحته ناس ماتحس:mad: وضاق صدري وبكيت:icon33: على وضعي وتفتقت جروحي القديمه كلها ااااااااه ثم ااااااااااااه. المهم ارد على سؤال بعض البنات باقي على التحليل 7 سنين أوه اقصد 7 ايام ولله يكتب الخير.
بانسبه للاعراض الي حسيت فيها ألم في آخر عظمه في الظهر بس اليوم السادس وآلام الدوره تجيني وقت النوم والم في حلم الصدر وامساك بس كل هذ ا مايعطي معنى لأن كل الاعراض حسيت فيها من قبل حتى زوجي توحمت في ريحته والنتيجه مافيه اوحمل ضعيف وينزل
.
صمتي شموخ
صمتي شموخ
ياااارب ترزقكم وتفرح قلوبكم ويتمم عليكم السعاده والفرحه يااااارب
ويعوض صبركم ويهون عليكم الايام ويملى بيتكم بنات واولاد
ويستجيب دعائكم ورجائكم .
كيوت 66
كيوت 66
gosy gosy :
الله يعوضك ويعوضنا بذرية طيبة انه سميع الدعاء استغفر الله العظيم واتوب اليه
الله يعوضك ويعوضنا بذرية طيبة انه سميع الدعاء استغفر الله العظيم واتوب اليه
ام السلامة
ام السلامة
ياخيتي انا مثلك
لى اليوم عاشر
رحت تلقفت وسويت تحليل منزلى يعني بول وانتم بكرامة وطلع سلبي يعني خط واحد ياترا هو صحيح ولا مايبين
وانا حالفة ماعاد اكررها لان هاذي تاسع مرة اعملها
وما نجحت ولامرة
شنطة سمسونايت
الله يفرح قلبك عاجلا غبر آجل ويبلغك بشوفتهم يا كريم حبيبيتي خلي أملك بالله كبير واحتسبي كل ثانيه من صبرك ولا تجزعي فما بعد الضيق الا الفرج ربي لا تذرني فرداً وحيداً وأنت خير الوارثين
الله يفرح قلبك عاجلا غبر آجل ويبلغك بشوفتهم يا كريم حبيبيتي خلي أملك بالله كبير واحتسبي كل ثانيه...
الله يفرح قلبك عاجلا غبر آجل ويبلغك بشوفتهم يا كريم حبيبيتي خلي أملك بالله كبير واحتسبي كل ثانيه من صبرك ولا تجزعي فما بعد الضيق الا الفرج