بنات انا خلاص فاض فيني ومليت

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

بنات انا ادري اني دايم مدوختكم معي لكن فعلا انا محتارة وقربت افلس بسبب المطاعم بنات انا مشكلتي اني ما اعرف اطبخ مره وحده لاني للاسف كنت معتمده علي خادمتي لمدة 14 سنة والحين يوم راحت ما ادري شنو اسوي حاولت كل محاولاتي افشلت :06: يمك تقلون تبالغين لكن والله فعلا طعو العيش كأنه طابخته امس ما في اي طعم مميز :11:احط بهارات وكل شي ما كو فايدة :44:

المشكلة الكبيرو الدجاااااااااااااااااااااااااااج يابس ليش ما ادري احس عيالي ودهم يذحوني بس يجاملوني بس المكتوب ينقري من عنوانه الاكل مثل ما هو :32: وبعدين احضر لهم من المطعم علشان ما يجعون :29:

قولولي بنات شنو اسوي لا تخلوني بروحي في هذي المشكله العويصة :44:

:cook:================> مالي امل اصير مثلها
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Anxonamoon
Anxonamoon
مرحبا
أختي .... مضيعة وعرموشة

اذا بغيتي اسهل طريقة للدجاج و أنا دايما أسويها للغداء

الدجاج بالفرن

المقادير
دجاجة مقطعة الى أربع
عصير ليمونة
بهارات و ملح
ملح
علبة صلصة طماطم
رشة كركم
خضروان مقطعة شرائح كبيرة ( بصل , فلفل أخضر , طماطم )

الطريقة

أخلطي المقادير ماعدا الجاج و الخضار

ضعي الخلطة فوق قطع الدجاج

أدهني قالب الفرن بالزيت و ضعي الدجاج و الخضروات

غلفي القالب بورق الألمنيوم

و ضعيه في فرن على نار هادئة لمدة ساعة ونصف ( شغلي الفرن من تحت )

أزيلي ورق الألمنيوم و شغلي الفرن من فوق و طفي تحت حتى يتحمر الدجاج

يطلع الدجاااج أأأأأأأأأأأأأمم طري و معاه صلصة رشيها على الرز و الدجاج عند القديم

و اي سؤال أنا حاضرة
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
اختى الغالية ليش هذا اليأس بس توكلى على الله احنا مانولدنا متعلمين حاولى مرة ومرة اعملى العيش عادى باطريقة التقليدية اما مشخول او كبس مع الماء الدجاج مافى مشكلة بس قومى بحمسة جيدا واهم شى الثقة بانفس بانك قادرة ان تكونين احسن من الشيف رمزى بس حاولى المشكلة هنية ان معظم سيدات يعتمدون على الشغلات بكل شى ولما تروح تدوخ ربت المنزل بس جربى واذا دختى اعطينا خبر:26:
مضيعة وعرموشة
Anxonamoon
مشكورة أختي ويعطيج العافية راح احاول اسويها ويارب تضبط

هناء الكويتية

مشكورة يا شيف رمزي
مضيعة وعرموشة
شدعوا بنات وين المشاركات

سؤال ليش الدجاج يابس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد ما اطبخة
Fairy Tale
Fairy Tale
لا لا شو هذا اليأس اختي مضيعه وعرموشه
لازم ما تياسي ودايما جربي وابدائي بالطبخات البسيطه ودايما اعملي كميه قليله عشان تقدري تتحكمي بالطبخه كانا كنا هيك ولحد الان في اشياء لسلتها ما بتظبط معنا كمان
وبعدين قصه الملح والبهارات عشانك خوافه بيطلع معك قليل انتي زيدي برياحتك
وبكره بتصيري فنانه بالطبخ بس ما طحوطي ببالك انه الاكل ما راح يظبط معك لا بالعكس خلي نفسك طيب عشان تطلع الاكله طيبه
وبعدين ياشيخه زتي بالقدر هذا على ذاك مه شويه ملح وفلفل بتطلع اكله والحمد الله ههههه قومي قدامي على المطبخ وبلاش دلع انتي بس بدك خدامه تانيه ههههههه ولى اقواك انتي تعلمي الطبخ وارسلي الخدامه صوبي هههههههه

اما بخصوص الدجاج اذا بدك تشويه بالفرن خطيه بالقصدير واعملي فيها بخوش وبس تستوي اكشفي عنها وخليها تتحمر شوي ما طولي عليها بتيبس
وفي اكياس بالسوبرماركت خاصه للدجاج كمان تبلي الدجاج وحطي فيها واعملي بخوش وهذه بتاخد وقت اطول بس الطعم طيب
اما اذا كنتي سالقتيها بس تحمريها لا طولي عليها
وبعدين لما تختاري الدجاجه اختاري النوع الوسط الطيب واسهل بالنضج وما بنكون مدهنه مثل النوع الكبير بيعمل نكهه مزنخه وعند لسلق حطي بصله وبهارات وفلفل وحب هيل واذا عندك جزه حطيها بتمتص الزفر وبس تغلي مثل اللحمه شيلي زفرتها وبعدين خففي النار وسكري القدر وبعد نصف ساعه اكيد راح تكون ناضجه واذا ما راح تستعملي المرقه لا تزتيها حطيها بكيس وعلى الفريزر بتحتاجيها بالطبخات التانيه مثل الاكل الصيني
انشاء الله كون فدتك واي سؤال انا جاهزه