علاج للامساااك وااااااااو بس لاتتخرعون وتطلعوني مجرمه ههههههههه

الأمومة والطفل

لاحول ولاقوةالابالله

استغفرالله العظيم واتوب اليه

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

بنات بقولكم على علاج فعاااااااااااااااااال ويعطيك نتيجه تريح بنتك اوولدك من اختراع زوجي الحبيب طبعا الفتره الاخيره ولدي جااااه امساك الله لايوريكم مسكين يتعصرالين عيونه احسها بتنط ولاشي يخرج ولا نتفه تعالوا شوفوا الصياح يولول مسكين حتى وهو نايم يتعصريتعصر ويون وبطنه منتفخ اعطيته يانسون وصرت اشربه مويه بكثره وبرتقال مافاد شربته زيت زيتون مع انها كانت تعطيه نتيجه بسرعه برضه مافادت نهائيا طبعا هوعمره8شهور طلبت من زوجي يجيبله دوا من الصيدليه رفض قال الدواء عندي وانا ابوهندي هههههههههههههه تدرون وشهو دواه شربه قهوه بقدار ملعقه اكل وخففه مويه انا هنا :mad: وحلفت ادا صارله شي مااسامحه وقعدت اهاوش :angry2:طبعا حضرتي مزهبتله القهوه والتمر ورازتها بالغرفه عشان حظرته يجي من الصلاة ويتقهوى مادريت انه بيشرب ولدي منها والله ثم والله ثواني بس وانا قاعده اهاوش الا الريحه تفووووووووووووووح :icon28: ولدي ياحليله الضحكه شاقه وجهه فرحان وابوه مبسووووط قلي ها ايشرايك الحين انفع في الازمات

والحمدالله ارتاح ولدي من هالامساك ها انتوا ايش رايكم :39:
71
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Eام عصومي E
Eام عصومي E
خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
فو1كه
فو1كه
واااو باللهي ؟؟؟

ترى ابجربها على عروسة ولدك فنوو
وان صارلها شئ عريسها بيعالجها على حسااابه
خخخخخخ

الله يعين عالسهر اللي بيصير معها خخخ..
شفته بفرح
شفته بفرح
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حلو كلامك
يالله الحمد لله المهم الحبيب سواها وإرتاح

إذا سبب الإمساك موز....أنا دايما أعطي بنوتي موز مخلوط مع عنب حتى ما يصير لها إمساك
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
واااو باللهي ؟؟؟ ترى ابجربها على عروسة ولدك فنوو وان صارلها شئ عريسها بيعالجها على حسااابه خخخخخخ الله يعين عالسهر اللي بيصير معها خخخ..
واااو باللهي ؟؟؟ ترى ابجربها على عروسة ولدك فنوو وان صارلها شئ عريسها بيعالجها على...
جربيها وانتي :35: النتيجه مضمونه ههههههههههههههههه

الا ايش اخبارك واخبار عروستنا وحشتيني :39:
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
ههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلو كلامك يالله الحمد لله المهم الحبيب سواها وإرتاح إذا سبب الإمساك موز....أنا دايما أعطي بنوتي موز مخلوط مع عنب حتى ما يصير لها إمساك
ههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلو كلامك يالله الحمد لله المهم الحبيب سواها وإرتاح إذا سبب...
الله يحلي ايامك بس انا مااعطي ولدي موز نهائي والامساك مدري ايش سببه :)