شوفوا مشكلتي لما اعزم احد,,,

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل رمضان وانتوا بخير
كيفكم اش اخباركم كيف رمضان معاكم الله لا يحرمنا وياكم اجر صيامه وقيامه ,,قولوا آمييييييييييييييين

امس كنت عازمة اقاربي عالفطور وحطيت واستعديت من بدري لكن الى المغرب توني اخلص ومطبخي حوووووووسة ما فيه مكان احط فيه صحن وعملت الاصناف الاساسية شوربة وسمبوسة وحلى وفيه زيادة كم صنف وعدد الضيوف اربعة وما قصروا جابوا معاهم صواني الله يعطيهم العافية ,بس ما ادري ليه مع انهم ادخلوا المطبخ بساعدوني الله يسعدهم لكن احس اني مشتته واحيانا انسى اش ابغى اسوي ولما جلسنا عالسفرة ما شاء الله السفرة مليانة الله يديم النعمة لكن ما اكلنا كثير وانا بالذات ما ني حاسة بطعم الاكل مع انهم اعجبهم وقالوا كل الاكل طعم ما شاء الله ......ما دري ليه ؟ هل هو بسبب كثرة الاصناف الواحد يشبع بسرعة ولا من التعب ولا لانه برد مع اني مسخنة بعضه قبل التقديم لكنه برد واحنا نجهزه في المطبخ خصوصا الي فرغناه في صحون والسمبوسه احسها نشفت لانا جهزناه من بدري وكنت بحطها في حافظة حرارة لكن خفت انها تلين وما تصير مقرمشة,,,, نفسي يكون مطبخي مرتب وما عليه ولا صحن يسوي زحمة ونفسي يكون كل شي جاهز واقدمه بسرعة
ياسنعات اش رايكم هل الكل يحصل له هذا الشي ولا العيب فيه مع اني احب الطبخ واحب ابدع في الاطباق..بانتظار اراؤكم نصايحكم,
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنوسة وحلم العمر
معاك حق تحصل معايا من انشغال الذهن ومن تعدد الاصناف

بس لما اروق بعد صلاة العشاء او التراويح اتفضى للاكل واركز ههههههه
ريم - أم مشعل
ريم - أم مشعل
لازم يااختي الحوسه لابد منها الا اذا كان عندك شغاله تجهزلك الشى اول باول

انا بالنسبه لي مااعرف اشتغل بالمطبخ وعندي احد احس اني مشته ولا اتقن الطبخه
دندون والاسم دانه
وعليكم السلام ... وانتي بخير ياعسل ..
شوفي اللي يصير معك عادي خصوصا في رمضان انا مثلاً مثلك مطبخي وش زينه لما يجون الضيوف واول ما ابدا اجهز الاكل يصير حوسه ما يعلم فيها الاالله ولما اجلس على السفره اكون مو مشتهيه الاكل لاني طول الوقت افكر ان يكون الاكل حلو مو ناقص شي والسفره والتقديم حلو ووووو.....الخ .انتي استعيني بالله وتوكلي عليه وتشتت الذهن طبيعي جدا ومع الوقت بتصير العزايم عندك وضع طبيعي جدا لا تقلقي حبيبتي ... والله يريح بالك ويسر امورك يارب ....
وادعي لي في الغربه ان الله يرزقني اللي في بالي اذا عجبك ردي
أم توتةالفتفوتة
يا قلبي انا بعد كنت زيك

لمن يجيني ضيوف ما اعرف ايش اسوي و اتلخبط و احس انو ما احد اكل و اخاف ما يعجبهم الاكل او ينتقدوا اي شي,, لدرجة اني ما أحد صار يجيني لاني صرت ما اعزم احد ، يادوبك أمي و اخواتي يوم العيد و بس..تخيلي

بس تصدقين في الفترة الاخيرة صرت اقول ما عليَ

هي الجمعة للوناسة و البسطة مهي للاكل و الشرب و التنظيم

على قولهم ( لاقيني و لا تعشيني)

و بالفعل صرت استانس لمن احد يجي بيتي و احسسه انو فرد من العائلة..:)

و ان شاء الله ان ضيوفك انبسطوا و لا تشيلي هم ..

ان شاء الله مأجورة بإكرام الضيف :)
أمل21
أمل21
سبحان الله انا بعد صلاة التراويح بطني توجعني و اصوات من الجوع .. اما وقت الادان المغرب و لا نفسي اكل شئ بس السنه و كاسة مويه او عصير

و الحوسه الله يعينك عليها