♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
نوران... طول امبارح وأنا أفكر شو معنى اسمك... قصدك نور وزيادة النور سميتي نفسك نوران يعني مثنى؟؟؟ وماذا تقصدين بهذا الاسم؟؟ ولو خيروك بتغيير اسمك ماذا تختارين؟؟ ما أفضل البرامج الاستخدمتيها في التصميم ووجدتيها الافضل على الاطلاق... طبعا بدون ذكر الفوتوشوب أو الفلاش أو السويتش؟؟؟ لما بتعصبي ومنرفزة ومش طايقة تشوفي حد قدامك... غير انك بتقعدي على النت مع عالم حواء شو بتعملي؟؟؟ وما هو هدفك في تربية أولادك تربية صحيحة بعيدا عن هذا الفساد من ستار أكاديمي إلى نجم الخليج إلى الأفلام الخليعة والقنوات الهابطة؟؟
نوران... طول امبارح وأنا أفكر شو معنى اسمك... قصدك نور وزيادة النور سميتي نفسك نوران يعني...

نوران...

طول امبارح وأنا أفكر شو معنى اسمك... قصدك نور وزيادة النور سميتي نفسك نوران يعني مثنى؟؟؟

نعم عموما الأسم عاجبني وله وقع كبير في قلبي
...

وماذا تقصدين بهذا الاسم؟؟
اقصدالنور بكل معانيه ومسمياته الذي ينير الدرب
...

ولو خيروك بتغيير اسمك ماذا تختارين؟؟
اسمي الحقيقي لأ مش ممكن اما المستعار مااعتقد اني بغيره

ما أفضل البرامج الاستخدمتيها في التصميم ووجدتيها الافضل على الاطلاق... طبعا بدون ذكر الفوتوشوب أو الفلاش أو السويتش؟؟؟

البينت شوب برو, الفوتوبرش,برامج ثلاثية الأبعاد3 منها مومتذكره اسمائهم, Ulead COOL 3D Production Studio 1.0.1 - Bidjan , وهذا افضلهم.

...

لما بتعصبي ومنرفزة ومش طايقة تشوفي حد قدامك... غير انك بتقعدي على النت مع عالم حواء شو بتعملي؟؟؟

ياويلي مابشوف امامي غير اني الي اشوفه وطاح بايدي ليلته بتكون سوداء بكل ماللكلمه من معنى :icon20: :nerd:

...

وما هو هدفك في تربية أولادك تربية صحيحة بعيدا عن هذا الفساد من ستار أكاديمي إلى نجم الخليج إلى الأفلام الخليعة والقنوات الهابطة؟؟

الذي اصبوا اليه اولا يحافظوا على صلاتهم ,الأخلاق الطيبه , يكونون ممن يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر, بارين بوالديهم , ويكون لهم مكانه بالمجتمع.
الكــادي
الكــادي
معليش يا صاحبة الموضوع على السؤال الخارجي...
ابغى انتهز الفرصه واسألك سؤال خارج الموضوع...<< مع اني حاسه اني غثيتكم وفقعت مرارتكم يا مشرفات الحاسب والتصميم ما ادري ليه..؟؟

المهم السؤال؟؟
هل الصور يتم تنزيلها هنا ولا بمكان ثاني...
يعني ابغى اخذ اراء الاعضاء في تصويري لأماكن طبيعيه..هل مكانها هنا صحيح؟؟؟؟
وسلامتك..
تبّــــوله
تبّــــوله
نورانوووووه

سوالي

امممممممممم

كيف تعرفتي على عالم حواء؟

غير قسم التصميم ايش تزورين اقسام بكثرة؟

غير منتديات عالم حواء.. ايش اكثر منتدى تشاركي فيه؟ وايش اكثر منتدى يعجبك؟

حليهم خليني اجيب اسئلة ثانيه

وراجعيييييييين
كلام العيون
كلام العيون

خخخخخخخ اللحين جى دوري بالاسئله :23:
والله راح ادور لي كم سؤال عالطاير ...

1- نوران هل انتي خجوله في الحياة الواقعيه؟ ( احسك خجوله مادري ليش :22: )
2- نوني .. تبين يلزق فيك هالدلع ولا وش رايك ؟ << وحده تدور اسئله بالغصب!
3- نوني وش الشي اللي تتمنينه لو يكون متوفر في القسم؟
4- امممممم ... <<< بشنو تذكرك هالكلمه خخخخخخ :11:
5- قوليلنا انطباعك العام عن الاشراف في المنتدى ؟

واذا فيه انطباعات تترددين تقولينها .. ياريت
لو عالخاص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ افا عليك بس

<< يا ملحي بس :22:

واذا تذكرت شي راح انزله على طوووول :07:

zezenya
zezenya
كلام العيون ضاع نصف عمرك اسالي علكه بالفراوله وام الكتاكيت نزلت موضوع على نوران

قلت كل شئ عنها بس انت كنت مش موجوده ايش اسوي لك؟