الطريقه الصحيحه لوضع الفازلين

العناية بالبشرة

انا اليوم بقول لكم على الطريقه الصحيحه لوضع الفازلين او اي زيت على اليدين والرجلين عشان تستفيد البشره وترطبها بعمق اذاحطيتي الفازلين على يدينك دائما خليه وقت النوم ولبسي قفازات بلاستيك بعد وضع الفازلين او الزيت واذا حابه تلبسي فوق القفازات البلاستيك قفازات صوف يكون افضل وانا عن نفسي خالطه زيت زيتون مع فازلين في علبه استخدمه اذا التهبت يديني من كثر المنظفات والكلوركس مستحيل اي كريم يعالج التشقق والتهاب البشره بل بلعكس يسبب سواد اليدين من تجربتي الشخصيه عكس الفازلين والزيت يرجع البشره للونها الطبيعي مثل ماتفقنا نضع الفازلين مع الزيت ثم نلبس قفازات بلاستيك ونفس الشى الرجلين نلبس اكياس نايلون ثم شرابات وشوفي النتيجه بعد اسبوعين وعندي خلطه للتفتيح اليدين تتكون من فازلين علبه وسط 00 فنجان زيت زيتون ملعقه سكر ناعم 00 ملعقه ليمون 00 ونخلطهم مع بعض ونضعهم في علبه نضع منه كل ليله لمده اسبوعين مع الالتزام بلبس القفازات البلاستيك وشوفوا النتيجه اكيد بتدعون لي ملاحظه انا ماقلت ماستخدم كريمات ولا لوشن قلت اذا اليدين متشققه وجافه وقفي استخدام الكريمات عشان ماتسود البشره 000 ودمتم
17
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الانثى الاسطورة
حبيبتي مانجوايعطيك الف عافيه ومشكورة على ماقدمته اناملك الذهبيه
ودمتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بود مووووودتى
amani0553
amani0553
يعطيك العافيه
j0o0ry
j0o0ry
جزاك الله خير

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
كرزة2011
كرزة2011
مشكورة بس هل بيفيدني بعلاج السواااد بالركب والاماكن الحساااسة؟؟؟
وكيف الطريقة...؟؟
MissCute
MissCute
جزاك الله خير