مساااافرة

مساااافرة @msaaaafr

عضوة فعالة

تعاااالوابسرعه..بخصوص الرغبات طمنوناالله يطمنكم؟؟!!!!!!!!!!!

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد أخواتي الخريجات المنتظرات بقلق مثلي بغيت اللي عندهم خبره يطمنوناالله يطمنهم ويشرح صدورهم دنياواخره:44:بخصوص الرغبات وعددهاوعلاقتها بتعزيز الترشيح لدى المتقدمه!
لاني سمعت من وحده هنافي بيتناالسعيد..تقول انهاسألت واحديصيرلها في الديوان وقال خلصناتقريبا90٪من المرشحات من المتقدمات..اوكي ذا شي حلووهوانانطمن انه ستعلن في القريب العاجل ونرتاح بس المقلق ان الموظف الديواني ذايقول ان المفاضله اكثرعنصرتحكم فيهاالرغبات وكثرتها( ذااللي انافهمته من اختي الغاليه في احدالمواضيع)يعني تقول اللي اختارت رغبات كثيييره متعدده من المدن( بالاضافه لمدينتهاالكبرى) ترشحت؟!وش معناته معليش يمكن اناحدودفهمي كذاولوانهامجتهده بس ذااستياعبي يمكن انعكس من القلق:mad:!؟؟!!
طيب فهموني تكفووون وريحوني ايش معنى كلامهابالضبط؟! فرج لكم ربي ورزقكم ياحي ياقيوم..اللي بعرفه لواناالحين مقدمه على الرياض في تخصصي اقتصادمنزلي وكان احتباج الرياض مررره مطمئن وهوحوالي15 اظن وانامااخترت الاالرياض بحكم وجودزوجي واهلي مااقدراسكن برى اناام ومرتبطه..مااقدراتفاءل بالترشيح مثل الايام الماضيه متفائله بشكل90٪تقريبا بحكم ان نقاطي تقريبا85٪واكثرمثل ماقالوالي وحسبواواجتهدواوافادواهناالاخوات الله يجزاهم خيرويرزقني واياهم ياحي ياقيوم:icon33:
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موون لي
موون لي
مسافره بشرح لتس هنا ياعسل وسال الله لنا ولك التوفيق
المقصود انه اللي حطت رغبات كثيره افتحت لنفسها المجال
ماشاء انتي مثلا نقاطتس 85 مثلا الرياض احتياجهم 15 حسب اللي مقدمين اذا فيه احد ارفع منتس نقاط لهم الاولويه طبعا وانتي لاقدر الله تروح عليتس لكن اللي مثلا نقاطها 77 وقدمت على 8 مناطق فرصتها اكثر بالتعيين لانه مثلا تكون قدمت على الزلفي والغاط والمجمعه والدوادمي والقصيم يمكن بوحده من هالمناطق يكونون محتاجين كثير او اللي متقدمات على هالمنطقه تكون نقاطهم قليله فتتوظف
انا قدمت على 7 مناطق مجموع احتياجهم 230 وظيفه يعني راح اتفاضل على 230 وظيفه ففرصتي باذن الله اكبر من لو اني قدمت على منطقه وحده احتياجها 90 بس انتي ماشاء الله نقاطتس تعتبر مررره حلوه توكلي على الله
مساااافرة
مساااافرة
اويمكن هم قصدهم انه بيفاضلوني على المدينه الكبرى مثلامدينتي الرياض ثم ماطلعت راحت الوظايف تبع الاحتياج ال15للاعلى مني نقاط(مع انه مومعقوله نقاطي بالثمانين و15 او10 عالاقل يكونوااعلى مني صح؟)
ياربييي قمة الاحباط لاحول ولاقوة الابالله..لكن لوكنت مختاره احسن واكثرمن كذا رغبتين مثلاالرياض والمجمعه راحت ذي الوظايف ال15لفي تخصصي للاعلى مني في الرياض بيرجعون يفاضلوني على وظايف المجمعه مثلا لوكنت مختاره رغبتين الرياض والمجمعه موبس الرياض:angry:
صح والااناغلطانه؟:icon33:
جاوبوني وطمنوني الله يطمنكم ياحي ياقيوم والله بدعي لكم بظهرالغيب..لانكم طمنتوني اول في ان نقاط ترشيحي عاليه والله دعيت لكم وبدعيلكم بظهرالغبب الله يرزقني واياكم ويريحناوحسبناالله ونعم الوكيل ان كان نوواضعاف النفوس يعترفون بالواسطات والظلم ويدخلونها..ومادخلت شي الاافسدته لااله الاالله لان الكل يبي حقه بس لااكثرولااقل.. انتظركم حبايبي معليش اقلقتكم لاتلوموني وانتم معايشين حالي
مساااافرة
مساااافرة
مسافره بشرح لتس هنا ياعسل وسال الله لنا ولك التوفيق المقصود انه اللي حطت رغبات كثيره افتحت لنفسها المجال ماشاء انتي مثلا نقاطتس 85 مثلا الرياض احتياجهم 15 حسب اللي مقدمين اذا فيه احد ارفع منتس نقاط لهم الاولويه طبعا وانتي لاقدر الله تروح عليتس لكن اللي مثلا نقاطها 77 وقدمت على 8 مناطق فرصتها اكثر بالتعيين لانه مثلا تكون قدمت على الزلفي والغاط والمجمعه والدوادمي والقصيم يمكن بوحده من هالمناطق يكونون محتاجين كثير او اللي متقدمات على هالمنطقه تكون نقاطهم قليله فتتوظف انا قدمت على 7 مناطق مجموع احتياجهم 230 وظيفه يعني راح اتفاضل على 230 وظيفه ففرصتي باذن الله اكبر من لو اني قدمت على منطقه وحده احتياجها 90 بس انتي ماشاء الله نقاطتس تعتبر مررره حلوه توكلي على الله
مسافره بشرح لتس هنا ياعسل وسال الله لنا ولك التوفيق المقصود انه اللي حطت رغبات كثيره افتحت...
ايوه ياقلبي الله يجزاك الجنه ويشرح صدرك انافاهمه كذا بس تتوقعين حبيبتي ان المرشحات غيري لاقدرالله في الرياض بتكون نقاطهم اكثرمن85؟ يعني فيه امكانيه ان هناك ناس نقاطهااكثرمن80 بال90 مثلاوماتوظفواللحين؟
نتوكل على الله على قولتك والله يرزقنامن واسع فضله:35:
موون لي
موون لي
مسافره توكلي على الله ياقلبي نسبتك حلوه وتاكدي انه امرنا كله خير سواء توظفنا او لا والحمدلله لو ماتوظفنا الحين نتوظف مع احتياج التعليم السنوي خليتس متفائله وثقي بالله يالغاليه
مدري ماشفت احد نقاطه بالتسعين الا الدراسات اتوقع
مساااافرة
مساااافرة
ال١٥ وحده نقاطهم فوق٨٥ لاقدرالله ؟
حشى ذولا نوابغ يعني وكانواجالسين من الظلم؟