نوااافذ♢

نوااافذ♢ @noaaafth

عضوة فعالة

😭😭 محتاجة خبرتكم ..ارجوكم

الأسرة والمجتمع

حبيباتي المشرفات ارجوكم ..وعسى ربي يرزقكم ماتتمنون في الدنيا و الاخرة ....خلو موضوعي كم يوم في هالقسم ......ربي يبلغكم مرادكم ويسعدكم

موضوعي يا حبيباتي ....مشغلني وعسى ربي ما يشغلنا عن ذكرة .....شعري يابنات ...اه اه ..منتهي ..متقصف وتالف وصار قصير من كثر التساقط و التقصف ...لو تشوفونه تقولون كشة عجوز لها سنين مامشطت شعرها ......احاول امسك المنفوش بالبنس ماتجي تنفش ...وصار مجعد جدا ..وهو خلقة مجعد

صرت اكرهه اروح للمناسبات ...اتفشل منه ...مافيخ شي يهجدة ....او يصلح شكلة

ارجوكم من خبرتكم اللي عندها حل او نصيحة تفيدني تقولي عليها ...والله العظيم جدا محتاجة لها ......

• 💟💟💟وعسى ربي يسعدكم في ديناكم و آخرتكم ...ويحفظ لكم احبابكم .....هالدعوة لكل من قراء ومن رد ...وشاهد موضوعي بلا استثناء ...💟💟💟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا تأسف على الدنيا
أختي أنا نفس حالتك شعري جات عليه فترة انعدممم فحللت طلع عندي نقص فيتامينات والحمدلله بعد الفيتامينات تعدل أنت جربي حللي وكمان استخدمي زيت جوز الهند براشوت أنا أحسه ينعم شعري
moono
moono
صلحي بروتين النانو المعالج وراح ترضيك النتيجه ابحثي في منطقتك عن صالون يصلحه او انتي صلحيه في البيت وراح تدعين لي بتروح النفشه وتشوفين لمعه ونعومه اما التساقط فما ادري
نوااافذ♢
نوااافذ♢
صار قصير الى رقبتي ..راح تساقط وتقصف ..معد بقى الا شعرات بسيطة ......مشكورات اللي رديتوا ربي يسعدك ......بس البروتين مو كل البنات مدحوة.....واخاف اقضي على الكم شعرة الباقية 😐
نوااافذ♢
نوااافذ♢
ربي يسعدك يا ام هادي ....مشكورة ياقلبي على الوصفات ......
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
شعرك ناقصه عنايه من برا ومن جوا كثري شرب الماء وخذي فيتامينات لشعر واعملي حمامات زيت للشعرك وكمان خذي له كريم مرطب بعد الاستحمام وحاولي مو كل ترويش تغسلي بشامبو يعني الشامبو مره وحده في الاسبوع او مرتين وترى المايونيز مره حلو للشعر اخلطيه مع زبادي وحطيه على شعرك