جو ممطر
جو ممطر
الوضع عادي وكل رجال كذه
عندي واحد لو اخذ سبوع بنفس البس مايركز ولا بهمه

ودي يحب البس وخلينا نغير ملابسنا بشهر

بس اخر همه البس والتشكيل
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
خلاص تعودي ع زوجك وتأقلمي عليه
هو طبعه كذا اهم شي انه يحبك
اكشخي والبسي لنفسك مو له
وخلي سوالفك دايم معه مثل مايسولف معك
هو يحب العلاقه اللي كذا مثل الاصدقاااااء
مو كل الرجال يحبون العلاقه الرومانسيه
فالعلاقه لا تلبسين وتلمحين لا ادخلي دوووغري
لا تستنين هو يجيك اللي طبيعتهم جافه مايفهمون التلميح لازم تخشين معه فالعميق

وبين فتره وفتره ارسلي له رساله حلوووه
يمكن يقدر يعبر فالرسايل اكثر من وجه لوجه
للمعالي سمو
للمعالي سمو
انتي انضرب عينك عن خيره وتذكرتي شيء فرعي احيانا التعبير عن الحب بالفعل وهو الأهم الكلام كلن يقوله وماتدري هو صحيح والا لا لكن الفعل مايسويه الا اللي يحب صح حبيه وتعايشي معه وجربي مره انك تكونين عكس كل اللي قبل وشوفي يلاحظ والا لا يمكن تعود ع الاناقه تعود ع اللانجري جددي وشوفي وش يصير معك مع ان 10سنوات المفروض تأقلمتي وتعايشتي
H_D_alotaibi
H_D_alotaibi
هاذا حنا يالحريم ندور العذاريب والمشاكل بالمنقاااش ونعيش ادوار المسلسلات التركيه ونبغاها غصب طيب تتطبق في حياتنا 😞😞😞
حبيبتي لما زوجك مايهينك معناته يحبك لما زوجك مايقصر عليك مو بس بالضروري لا وبعد بالكماليات معناته يحبك لما زوجك يعطيك تقرير كامل عن روحته وجياته ويشاركك اللي صار معه برا البيت معناته يحبك الحب بين الزوجين تعاااااااااامل واحترام وتقدير وصون كرااااامه مو ورده حمراء يقدمها لك وانتي تاكلين او رساله يرسلها لك وهو بالعمل يقولك فيها احبك بدون مناسبه
حبيبتي تربية رجالنا عالقوه والنشوفيه والجديه بالحياه عطتهم البعد عن طابع الرومانسيه واسلوب مهند وكريم بس بامر الله زرعت بقلوبهم الرحمه والفعل الحسن لاهل بيتهم تقبلي زوجك والنعمه اللي انتي فيها وغيررررررك كثير بهالمنتدى مفتقدها ولاتدورين ورا القشور وش حاجتي بوروده وكلامه المعسوووول والنفس خايسه والا ذل لي ومنه انه طلعني والا جاب لي والا سفرني ناظري ايجابيته مقابل سيئه وحده في عينك عنه وانتي تحسين بالنعمه اللي انتي فيها
أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بالضبط
فيه من صفات زوجي وكل ما اشكي لاحد يقولي كذا طبعه مالك الا تتاقلمي معاه ولاتشتكي وترضي بحياتك.. لانه كدا ماراح يتغير...
وانا زيك لي 9 سنوات متزوجه ومافي امل يتغير او يتبدل
لكن بطبيعتنا حريم نحب احد يسمعنا كلام حلو ويسولف معنا اش نسوي .??ولا احد بيحس فيك الا اللي عايش نفس مشكلتك لان هم مايشوفوها مشكله بس مع الزمن والسنوات تصير مشكله والله وتتعبي نفسيا انا حاسه فيكي يجكي احساس مالك قيمه... بالذات لمن تشوفي اللي حولك هدايا وحفلات وازواجهم بنفسهم ماشاء الله يسوها لهم .. ومايقهرني الا اللي تقولي انتي عوديه ... عودته وما تغير انا تعبت فخلاص مالنا الا الصبر.. جفاف عاطفي قسم بالله...
الله يعوضنا بس...