ممكن تلحقوا علي قبل لا خرب حياتي بيديييييييييييييييي

الأسرة والمجتمع

انا شكلي بخرب حياتي بيدي بس غصب عني والسبب اهله والله امس قررت اقاطعهم تماااااااااما حتى هو يقول خلاااااااااااااااااص لاعاد تروحين لهم انسيههههههههههم

ياناس شوفة حال علي انا اعرف اسبابهم بس ماقدر اقتنع واعقل
وانا اموت قهر من اللي احسه يتجاهلني او يضايقني مدري احس احيانا اني مريضه من كثر حساسيتي الهبلا :(
انا دايما تصير لي مواقف بايخه معاهم والسبب الاساسي فيها سلفتي وزوجها
والله العظيم اساس السالفه غيره منها لكن هي قوووووووووووووووووويه وقالبه عقل زوجها وسياستها انها تبغى تكون هي الافضل في عيونهم لان ذي الشي الوحيد اللي تقدر توصلني منه وانا و زوجي غااااافلين وكل واحد بديره ويوم نجتمع عندهم تعالي شوفي انواع الكيد والتطنيش حتى من زوجها على زوجي
الداهيه زوجته والله قلبته حتى على اخوه
وزوجي المحترم فاهم وحاس لكن من خيبة حظي يقول لو هو سيء معي انا اكون احسن منه

وهو (حماي) ذكي مع اهله وحتى من قبل الزواج كان يقول الحين تجي بنت عمكم اللي هي انا وتحبونها واما زوجتي عشانها من برى العايله ماحد راح يلتفت فيها تخيلوا زوجي يقول انه من من الاسباب اللي خلتهم معاي كذا واقوله ليه ماتسوي زي مايسوي ويقول انا ماعرف
والحين هو وزوجته استحوذوا عليهم تماما في العلاقات وخاصة انهم مستفيدين ماديا كثيير من اهله واحنا بحكم بعدنا صفر ع الشمااااااال ويوضحون لاهله كثير انه يحبهم حتى قام يحلف ان بنت اخته الكبيره واللي تو عمرها ايام حلف انها لولده اللي عمره 8 اشهر والسبب الاساسي يبغى اهله مايستغنون عنه ويراعونهم وياويل اهله لو اهتموا فينا اكثر منهم يزعلون ومايجون لاهلهم اذا كنا فيه وطول الوقت يدقدق بالكلام ايه استغنيتوا خلاص بتنسونا ومن ذا الكلام او يحرمونهم من خرجاتهم مع بعض والضحك والسواليف
بموت قهر وغيره
تخيلوا احيانا اجي من سفر ولا وحده باخواته تقول الحمدلله ع السلامه ويجلسوا يتكلموا مع بعض ماكاني جديده توني واصله المفروض يعرفوا اخباري يعني يحطمووووووووووني مايشجعوني اشبك معاهم واسولف
وبس تجي الثانيه شوفي الحفاوه وهي بجنب الشقه
طيب وش ذنبي اذا كنت بعيده او ماني اجتماعيه زيها ؟
انا اوكي اجتماعيه بس مو قاطه وجهي زيها عليهم واهم شي عمري ماغلطت عليهم يعني ليه يطنشوني
وانا دايما اقل لزوجي عن تصرفاتهم وكيف انهم يخافون على مشاعرها هي وزوجها واحنا لا
مرات يرضى ويجاريني ومرات يزعل ويكتم ومرات يزعل علي انا وكاني انا الغلطانه بس مالومه لان احيانا من القهر اسلوبي يصير زففففففففففففت وانا اتكلم عنهم

من امس مانمت وصارت مشكله بيننا بسبتهم والسبب
اخته زوجة اخوي وولدت فرحنا انا وامي وزوجة اخوي الثانيه يوم دخلنا قامت بنتها الكبيره بالمتوسط جتنا لا سلام ولاشي قالت اجلسوا تحت لاتطلعوا بابا فيه وفتحت المجلس تخيلوا يعني اخوي صح انه مو من امي بس مهما يكون مو بالاسلوب ذا وجلسنا يمكن الى نص سااعه صلينا وجلسنا والله صرت اغلي من القهر
طيب لا ينادونا امها موجوده ليه مانزلت عندنا وتعذرت
حتى زوجة اخوي اللي معانا تقول اشفي في شي ؟؟؟؟؟ليه كذا فصارت تقول لامي والله انك طيبه ياعمه مو زيهم
لا تقولوا ينظفوا او شي مو عذر احنا اهل وبعدين فوق في اماكن ثانيه نجلس فيها غير اللي جالسين فيها
طلعنا بعدين والله سلمت أي كلام وطول الجلسه ماحطيت عيني فيهم من القهر اسولف واضحك مع الموجودين هم لا والله من القهر
ولا حظت عمتي تضايقت وفي اثناء الكلام عن ناس قامت تطالعني وتقول الله يهدي كل غاوي وحسيتها تقصدني
والله كان نفسي اقول ويهد كل متكبر لكن المصيبه ان حظوظهم قويه جدا لا وبعد يعرفوا يطنشوا وهمهم مصلحتهم انا ماعرف

ياناس انا ماقدر اتحملهم مادري انا حسااااااااااااااااااااااااااااسه من ناحيتهم او معاي حق
لكن اللي متاكده اني انقهر الى شفتهم يتعاملون معاها زين وانا لا

زوجي مررررررره تعب مني في السالفه ذي يقول كل ماتروحين عندهم لازم تطلعي مشكله
تخيلوا صرت بنظره انا السبب
اش اسوي
خففوا علي والله احس راسي بينفجررررررررمن التفكير فيهم
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رايقة بس معصبة
يالغالييه
لاتتضايقييييييييين شوفي خوذيها قاعده اهل زوجك مو ضروري يحبونك
اهم شئ زوجك
ياحبيبتي
خلاص مالك ومالهم انتي روحي سوي واجبك معاهم وخلاص حبوا سلفتك ماحبوها رحبوا فيها مارحبوا فيها انتي خليك بعيده اريح لمخك

وبعدين شوفي الرجال مهما شاف اهله غلطانين بالاخير لو تصير هوشه كبيره بيطلعك انتي الغلطانه
والحين هو شكله بداء يمل من كلامك عنه والدليل لما قالك كل ماتروحين لهم تصير مشكله

شوفي بما انك بعيده شئ لصالحك مو ضدك وبيني وبينك مهما طالت علاقتهم مع سلفتك لابد تخرب لان الشئ المبني على مصلحه ينتهي بنتهاء المصلحه

يعني لاتنقهرين منها لان الدنيا دواره

انتي اذا جيتي من السفر سلمي عليهم بكل ادب واحترم وادي واجبك واطلعي استاجروا شقه ورحي لاهلك وسيري وانبسطي واتمشي انتي وزوجك واذا جيتوا تمشون نفس الحكايه سلمي واطلعي

هذي طريقة امي ترى كانت تسوي مع اهل ابوي كذا وتتقي شرهم في هالطريقه لان كثر الجمعات وكثر الروحات معاهم ماوراه الا وجع الراس والمشاكل
شذى ألورود
شذى ألورود
كلام الاخت رايقة عين العقل
هذا هو الحل الوحيد مع بيت الحمى الي من هالنوع
التطنييييييييييييييييييييييييش
أساور
أساور
الله يكون بعونك
اول شي الدعاء ان الله يسخرهم لكم
ثانيا :التطنييييييييييييش
ثالثا: عدم التكلم وراهم سواء عند زوجك او اي احد
رابعا:اهدي ام زوجك بالتدريج كل بعد فترة او احد خواته
وربي يساعدك
**متفائلة**
**متفائلة**
أنا مع الاخت رايقة بس معصبة
حبيبتي لاتقطعينهم لانك بتتحسفين بعدين وحتى لو طلب منك زوجك تقطعينهم صدقيني بيجي يوم ويقولك روحي لهم ....
واستفيدي من غيرك ولاتكررين الخطأاللي سووه...
أناأتكلم معك عن تجربة والله....وحاسة بمعاناتك ....
الله يشرح صدرك ويسخرهم لك ويفرح قلبك باللي تتمنينه......
الحب الفياض
الحب الفياض
الله يكون بعونك ومثل ماقالوا الأخوات لتقطعينهم وخلي زياراتك لهم خفيفه صدقيني بترتاحين وحاولي انك ماتقولي كل شى لزوجك لأن الرجال مهما كان هذا اهله مايرضى عليهم