كويتيه^فراوله
أم عجوووووووووج لا تحبطيني خخخخخخ
لا مو السنه اليايه
يمكن عقب 11 شهر و15 يوم خخخخخخخخخ
اختي تقول نفس حجيج
تقولي هذا ويهي ان كملتي ربعها ههههههههههه
بس بسويها
أنا بيني وبينج ناطره كتب فيهم بترونات الوحدات يمكن كاتبين جم بكره محتاجه وجم وحده محتاجه بس الله يهديهم طلبتهم قبل اسبوع ما وصلوا للحييييييييييييين :\
والجاكيت ليتني سويته مثلج خخخخخخخ

ام عتوتي تسلمين حبيبتي وايد وايد على الطريقه :)
شمس الزهراء
شمس الزهراء
انا داشة الحين عرض ابي باجرانزل اشتري صوف وابي اشوف جم وحدة احتاج طلع الموضوع في ويهي امس شريت اربع وحدات صوف عشان اشتغل شال لخالتي وادري انه ما بيكفي ويبي لي اكثر ويه في بالي بعد موضوع البطانية باجر بحول الله انزل اشتري بس خيو ناخذ صوف خفيف ولاا سميك واي واحد يطلع شغلة احلى؟؟؟
كويتيه^فراوله
حبيبتي شمس اثنيناتهم حلوين بس شوفي كل ماكان الخيط فيه حركات وبركات يصير الشكل النهائي روعه
بس ليش 4بكرات ماتكفي لشال؟ اشكبر البكره واشكبر الشال؟؟
شوفي للبطانيه تحتاجين يمكن من1800 الى 2500 جم حسب حجمها :)
موفقه
شمس الزهراء
شمس الزهراء
حبيبتي شمس اثنيناتهم حلوين بس شوفي كل ماكان الخيط فيه حركات وبركات يصير الشكل النهائي روعه بس ليش 4بكرات ماتكفي لشال؟ اشكبر البكره واشكبر الشال؟؟ شوفي للبطانيه تحتاجين يمكن من1800 الى 2500 جم حسب حجمها :) موفقه
حبيبتي شمس اثنيناتهم حلوين بس شوفي كل ماكان الخيط فيه حركات وبركات يصير الشكل النهائي روعه بس...
يالغالية البكرة حجمها 50 جم والشال مدري شنو اسوي شالات وايد عاجبني بس ابيه يدفي يعني ما ابيه مخرم وايد براويج واحد عاجبني بغرزة البريد الامامية والخلفية اعتقد اهو مو واضح وايد بس يتراوى لي بهذي الغرزة وبشتغلة بدون باترون يعني على الشوف
شمس الزهراء
شمس الزهراء
يالغالية البكرة حجمها 50 جم والشال مدري شنو اسوي شالات وايد عاجبني بس ابيه يدفي يعني ما ابيه مخرم وايد براويج واحد عاجبني بغرزة البريد الامامية والخلفية اعتقد اهو مو واضح وايد بس يتراوى لي بهذي الغرزة وبشتغلة بدون باترون يعني على الشوف
يالغالية البكرة حجمها 50 جم والشال مدري شنو اسوي شالات وايد عاجبني بس ابيه يدفي يعني ما ابيه مخرم...
ما عرفت احمل من المنتدى هذي صورة الشال ان شاء الله تكون ظاهرة