نجمه الصبح
نجمه الصبح
عيون البندر مشكوره ياقلبي عالرفع الله يسخر لك رجلك ويهون عليك حملك رمسه مشكوره ياقلبي ان شاء الله نلقى حل لمشكلتنا
عيون البندر مشكوره ياقلبي عالرفع الله يسخر لك رجلك ويهون عليك حملك رمسه مشكوره ياقلبي ان شاء...
أهلين بكم يابنات

انا يوم حفلتي كنت متفقه مع كوفيره تجي للبيت بس للأسف نكبتن يعني اعتذرت ماجت وتعالي شوفي النفسيه كيف صارت:(

بس الحمدلله يمكن انه خيره رحت طيران لمشغل دار شهد وسويت تسريحه ومكياج والله العظيم يابنات كلن سألني من اللي مسوي لك التسريحه والمكياج

ناهد هي اللي سوت لي التسريحه. ونوار المكياج

انصحكم بناهد لانه شاطره وفنانه بالتسريحات
وباالتوفيق للجميع:26:
شفافه12
شفافه12
نجمه الصبح تسلمين ياعمري الله يوفقك دنيا واخره
طيب وين دارشهد لاني انا بالرياض ومااعرف بريده كويس
lootchy
lootchy
أهلين بكم يابنات انا يوم حفلتي كنت متفقه مع كوفيره تجي للبيت بس للأسف نكبتن يعني اعتذرت ماجت وتعالي شوفي النفسيه كيف صارت:( بس الحمدلله يمكن انه خيره رحت طيران لمشغل دار شهد وسويت تسريحه ومكياج والله العظيم يابنات كلن سألني من اللي مسوي لك التسريحه والمكياج ناهد هي اللي سوت لي التسريحه. ونوار المكياج انصحكم بناهد لانه شاطره وفنانه بالتسريحات وباالتوفيق للجميع:26:
أهلين بكم يابنات انا يوم حفلتي كنت متفقه مع كوفيره تجي للبيت بس للأسف نكبتن يعني اعتذرت ماجت...
أنا
بنتكم
بس
من
مواليد
الرياض
وأجدادي
بعد
تبون
من
الرياض
جاهزين
أقولكم
كم
إسم
روعة
شغلهم
الله
يوفقكم
و
يسهل
دربكم
:)
SIMPLICITY
SIMPLICITY
فووووووووق عشان خاطرك ياحلوة^_^
شفافه12
شفافه12
: lootchy هلا بنتنا انا اعرف مشاغل الرياض لاني انا اصلا بالرياض اللي ابغى اعرفه ببريده شكرا عالمشاركه وهذي لك:26: