قضاء وقدر
قضاء وقدر
شوفي يالحبيبه انا بساعدك عشانك قبل شوي موتيني ضحك بالموقف الي كان بالمواقف المضحكه مع لحموله....هههههههههههههه <<تذكرت الموقف اه يابطني ههههههههههه
على فكره تراي ماعمري صار عندي عزيمه بس بعطيك خلاصه لفلفتي بالمنتدى لان بسوي عزيمه قريب... :icon28:
اهممممم شي طقم السفره والترتيب وياسلام لو كان كله ابيض في البيض يعطي احساس بالفخامه وحاولي تضيفي لمسات مثل الكاسات الصغيره الي ينحط فيها شموع او تنثري اوراق ورد طبيعي بين الصحون
C:\Documents and Settings\xyz\My Documents\حواء\تزييييييييييين افكار.htm
تراني ماعمري نزلت روابط اذا هاذا اوكي نزلت لك كم رابط من الي عندي
* تم تم تك *
* تم تم تك *
يسلموووووووووووووووو كلياتكم كلياتكم << انقلبت سوريه مدري هنديه خخخخخخخخخ
دمعه مبتسمه تسلمين ياقمرررر انتي قمر 14 لانك رديتي عليه اول خخخخخخخخ بدت المصالح
غرومه تسلمين بفتح كل وحده واشوووف وان شاء الله القى بسهوله لان مايعجبني العجب
جيتاراا بشووف ها الربياني واذا ماسويته بالعزومه اكيــــــــــد راح اسويه بعدين
قضاء وقدر هلا والله كويس انك جيتي تساعديني علشاني ضحكتك خخخخخخخ
شكلي كل مابغيت فزعه بضحكك
شكلي بنثر ورد في السفررره ههههههه بخليها ليله رومنسيه هع
@@ دفاية كهرب @@
هلااا حبيبتي ..
انصحك تسوين الدجاج الصيني لااميره الشوق خياااااااااااااااااااااااال ويواجه مره ..
وفيه ايدام خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مع دجاج انا استخدمت فيه صدور يجنن تفضلي
المقادير
دجاجة مقطعة 4 او 6 قطع براحتك
2 طماطم مقطعة قطع صغيرة
1 بصلة مقطعة تقطيع صغير
2 فلفل رومي مقطع مكعبات
جزرتين - 2 كوسة 3 بطاطس مكعبات
2 ملعقة كتشب
2 ملعقة صلصة طماطم
1 ملعقة صويا
2 مكعب ماجي
بهارات مشكلة
* انا احط في اغلب طبخاتي بهارات البيتزا " تعطي الاكل طعم يجنن واحط منها شوي على السلطة "
الطريقة
1- حمي البصل مع شوية زيت لين يحمر ثم ضعي الفلفل الرومي ثم الدجاج
2- بعد ما يتسبك شوي الدجاج اضيفي الطماطم
3- ثم الماجي والبهارات وشوي ملح
4- بعد ما تنهرس الطماطم نضيف شوية ماء مغلي والكتشب والصويا وصلصة الطماطم
( لا تحطين موية كثير )
5- لما تحسين ان الصلصة صارت ثقيلة اضيفي كاسة موية والخضار اللي عندك وغطي القدر
6- بعد ما تستوي الخضار اضيفي شوية كزبرة وغطي القدر 5 دقايق
7- قدميها مع الارز الابيض وبالهناء والشفاء
@@ دفاية كهرب @@
وبرضو روحي لقسم المقبلاات فيه طريقة فته لعضوه اسمها ميك اب ارتيست حلووه مرره ..
وبرضو شوبة العدس لااميره خطيييره مرره..
وهذي سلطه مررره تمدحها راعيتها تفضلي ..
المقادير
1_ خس قطعية شرائح طويله وسخيفة
2_ جزر مبشور
3_ خيار مقطع شرائح سخيفة
4_ ذرة معلبة تغسلينها من الماد الحافضه وتحطينها
5_ معكرونة ملونة مسلوقه
6_ تونـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا
7_ جبنه بيضاء مقطعة مكعبات صغيرة انا استخدمت جبنة المراعي قليله الدسم البيضاء مرة لذيذه انصحكم فيها صايره اتعشى عليها كل يوم او ممكن تستخدمين طريقه دموع يائسه وتحطين جبن تشدر كرفت
8_ زيتون شرائح

9_ وهي الحركه المميززة والي اعطت السلطة طعم غريب اني جبت شبس <بطاطس الناشو الي باكياس تلقونة مع الشبس بالسوبر ماركت على شكل مثلثات طايحين الحين فية بالدعايات اخذت كم قطعة وكسرتها صغار وفتت البعض وحطيتة على السلطة واخذت بقايا خبز التاكو الي فشلني زوجي وماكله اخذت خبز جديد وحمرتة وكسرتة على شكل مثلثا وزينت فية الصحن رصيتة دار مادار الصلطه وممكن انتي تزينينة بمثلثات شيبس الناشو بنفس الطريقه

واخيرا صبيت الصوص حق دموع يائسة واضفت علية شوي زبادي وملعقه صغيرة خل

ومكونات الصوص عبارة عن :

حبة ثوم
2 ملعقة كبيرة مايونيز
2 ملعقة كبيرة كاتشب
2 ملعقة كبيرة حليب بودرة
1.5 ملعقة كبيرة سكر
عصير نص ليمونة
وبسسسسسسسس انا مالقيت موضوع دموع يائسة عشان اشكرها

قلت لازم اشكرها وافيد البنات والطبق يستاهل التكرار مع ان فيه بعض الاضافات البسيطة

شووووووووووكررررررررن شوووووكرررررن دموع
وحده مجنونه
وحده مجنونه
وبرضو روحي لقسم المقبلاات فيه طريقة فته لعضوه اسمها ميك اب ارتيست حلووه مرره .. وبرضو شوبة العدس لااميره خطيييره مرره.. وهذي سلطه مررره تمدحها راعيتها تفضلي .. المقادير 1_ خس قطعية شرائح طويله وسخيفة 2_ جزر مبشور 3_ خيار مقطع شرائح سخيفة 4_ ذرة معلبة تغسلينها من الماد الحافضه وتحطينها 5_ معكرونة ملونة مسلوقه 6_ تونـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا 7_ جبنه بيضاء مقطعة مكعبات صغيرة انا استخدمت جبنة المراعي قليله الدسم البيضاء مرة لذيذه انصحكم فيها صايره اتعشى عليها كل يوم او ممكن تستخدمين طريقه دموع يائسه وتحطين جبن تشدر كرفت 8_ زيتون شرائح 9_ وهي الحركه المميززة والي اعطت السلطة طعم غريب اني جبت شبس &lt;بطاطس الناشو الي باكياس تلقونة مع الشبس بالسوبر ماركت على شكل مثلثات طايحين الحين فية بالدعايات اخذت كم قطعة وكسرتها صغار وفتت البعض وحطيتة على السلطة واخذت بقايا خبز التاكو الي فشلني زوجي وماكله اخذت خبز جديد وحمرتة وكسرتة على شكل مثلثا وزينت فية الصحن رصيتة دار مادار الصلطه وممكن انتي تزينينة بمثلثات شيبس الناشو بنفس الطريقه واخيرا صبيت الصوص حق دموع يائسة واضفت علية شوي زبادي وملعقه صغيرة خل ومكونات الصوص عبارة عن : حبة ثوم 2 ملعقة كبيرة مايونيز 2 ملعقة كبيرة كاتشب 2 ملعقة كبيرة حليب بودرة 1.5 ملعقة كبيرة سكر عصير نص ليمونة وبسسسسسسسس انا مالقيت موضوع دموع يائسة عشان اشكرها قلت لازم اشكرها وافيد البنات والطبق يستاهل التكرار مع ان فيه بعض الاضافات البسيطة شووووووووووكررررررررن شوووووكرررررن دموع
وبرضو روحي لقسم المقبلاات فيه طريقة فته لعضوه اسمها ميك اب ارتيست حلووه مرره .. وبرضو شوبة العدس...
يا حلوة عندي لج حلى شييييييييييييييييك وطعععععععععععععمممممممممم ممررررررررررررره
الي هوا (قدرة قادر )يمييييييييييييييي اموت فيه
المقادير (كيك بيتي كروكر ابيض :26: 3كريم كراميل :26: 1لتر حليب)
الطريقة
تعملي الكيك بالطريقة المكتوبة عالعلبة
تسخني الحليب و تضيفي الكريم كراميل
بعدين تجيبي صينية وسط وتدهنيها خفيف بسكر الكريمة
بعدها تحطي الكريمة بالصينية وفي الوسط تصبي الكيك بعدين تحطي الصينية في صينية اكبر فيها شوية موية (حمام مائي) وعلى طول عالفرن لمدة نصف سااعة او لحد ما تستوي
بعد كذا تحطيها بالفريزر لمدة 4ساعات وبعد كذا تخرجيها وتقلبيها
:icon28: وهنا وعافية