أخت فواز

أخت فواز @akht_foaz

عضوة جديدة

طلبتكن قولي.....واطلعي

الأسرة والمجتمع

ياهلا بكن
اولاً:انا عضوة جديدة لكن لي اكثر من سنتين وانا متابعة مواضيع المنتدى,واستفدت منه ،ويارب تجزي كل انسانة استفدت من مواضيعها وردودها الجنة اللهم آمين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثانياً:لي طلب من خواتي المشرفات ماينقلون موضوعي لاي قسم آخر،لاني أتمنى يكون موضوعي في قسم الحياة الأسرية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثالثاً:هو موضوعي او بالاحرى مشكلتي
ماعرف كيف ابدأ بالحديث عن موضوعي،لكن هو طلب ورجاء
يمكن لاحظت في الفترة الأخيرة وخصوصاً بقسم المشاكل الأجتماعية كثرت الحديث او طلب بعض العضوات الدعاء لهن لسبب تأخير الزواج والعديد من المواضيع التي تتعلق بخصوص ذلك,والله ياخواتي اني استفدت استفادة عظيمة من النصايح والصلاة والأدعية وقمت بكتاباتها في دفتر خاص لاني كنت اجهلها, اما مشكلتي في تأخر زواجي يمكن تكون متكررة وبسيطة في نظر العديد لكن والله ياخواتي اني اعيش ظروف قاسية بسبب تأخر زواجي على الرغم اني مؤمنة بقضاء ربي وراضية والحمدلله على كل حال،لكن والله ثم والله اني شعرت بالفرح لما كنت متابعة موضوع احد الأخوات ودعائكن لها وقرائتي لموضوع يخصها تبشر بأن تمت خطوبتها والله اني ذكرت الله ودعيت لها بالتوفيق،انا ياخواتي طلبي الدعاء لي بالزواج برجل صالح،فالكل يشهد لي بالجمال والأخلاق والطيبة وحسن التعامل لكن لو قلت لكن لااذكر بأن أحد طلب الزواج مني،قد يستغرب البعض من ذلك :(
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلبي:الدعاء لي فانا والله في كل ليلة اسجد وابكي وادعي الله،لكن مثل الالهام يطلب مني مشاركتكن لي بالدعاء _لان مشكلتي لااحد يدعي لي_الا امي الله يطول بعمرها
ويكون ذلك احياناً فانا اخجل ان اكرر على مسامعها ادعيلي الزوج الصالح فكل مره تقول:والله ادعيلك يابنتي بالتوفيق
وماتذكر انها تدعي لي بالزوج الا في فترات متباعدة
اما غيرها _اقسم بالله ماذكر احد خصني بالدعاء الزواج_اذا صنعت معروف لحد
يدعي لي بدعوات مباركة لكنها لاتختص بالزواج
مثل:الله يعافيك_نردها لك بالافراح وهكذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارجوكن:واطلب منكن فقط تردي وتقولي آمين وبإذن الله ترد عليك الملائكة ولك بالمثل،يمكن بدعوتك لي في ظهر الغيب ينفرج همي وترد عليك الملائكة وينفرج همك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واللي ماتقدر ترد تكتفي بالدعاء لي بينها وبين نفسها
لكن لاتطلعين من موضوعي بدون رد او دعاء بأن الله يرزقني بالزوج الصالح الذي يحبني كحب محمد عليه الصلاة والسلام لخديجة ويرزقني منه الذرية الصالحة ويسهل زواجي منه اللهم آمين
341
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغوالي
ام الغوالي
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجلا
أخت فواز
أخت فواز
ولك بالمثل يام الغوالي ياعسى ربي يفرج همك ويجزاك الجنة اللهم آمين
هجوع الليل
هجوع الليل
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

اللهم ارزق اختي أخت فواز بالزوج الصالح والذي يكون قرة عين لها

وتكون قرة عين له وعظمها في قلبه وصب محبتها في قلبه صبا صبا