~~ @

~~ @ @__449

عضوة جديدة

ياناس اكرهي اهلي ومااطيق اشوفهم

الأسرة والمجتمع

راح تقولوا مراهقة اقول لكم تعديت الثلاثين بس ماتزوجت لي سنة اكره امي واهلي نفسي اعيش بعيد عنهم

تعبت انا موظفة ويطلبون مني كل شهر مقاضي رز وسكر وادوات نظافة احسهم استغلال لاني عانس مع مرتبة الشرف الله يخليكم لا تجاملوني ابي اعرف هل البيت اذ تاخرت بالزواج تصير صرافة للمقاضي اعرف انهم اهلي

بس اذ مرضت مااحد يوقف بجبي قبل رمضان تعبت شالوا اغراضهم وصيفوا بالجنوب الى درجة احس اني رجال اطلع واجيب اغراض لانهم سافروا وجلسوا اسبوعين

هل انا طبيعة ولا موسوسة بالفلوس والصرف؟؟؟؟

وظيفتي مدرسة اهلية والراتب ؟؟؟؟ علامة استفهام بين اغراض التدريس والموصلات واهلي
82
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوووريه
نوووريه
الله يرزقك الزوج الصالح عليك بالاستغفار والرقيه
فتاة مؤمنه
فتاة مؤمنه
ربي يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك ويهنيك
ويهدي أهلك
زيتونة زوجة بباي
زيتونة زوجة بباي
الله يفرج همك من فوق سابع سماء والله ادعيلك من كل قلبي
ويرزقك بزوج طيب حنين يرحمك
أم معتز *
أم معتز *
الله يرزقك ببن الحلال الي يسعدك .. وأنا أختك الفلوس هم ان قعدت في جيوبنا شلنا همها وان صرفناها تضايقنا ونحس انها ماراحت في حقها لذالك لاتخلين الشيطان يكرههك بأهلك عشان وسخ دنيا ولاتفسرينها بالطريقه الي ذكرتيها يمكن عائلتك من النوع الي الكل معتمد على نفسه ولاتنسين اصلا الحياه اختلفت وهموم البشريه كثرت وصار كلن في حاله يعني لاتنتظري الاهتمام من أحد طالما الله منعم عليك الصحه وسلامة حواسك فيك تمشين وفيك تاكلين من حالك وتقاضين حاجتك من غير مساعده إعرفي انك في نعمه اشكري الله دائما لعل الله مأخر نصيبك حبا فيك ومأجل لك صاحب الحظ الي بيعوضك عن كل شي
هذي ايام فضيله ادعي فيها والحي وخصوصا عند الافطار صدقيني ان للصائم دعوه مجابه عند فطره استغليها بالدعاء
قوتشي^
قوتشي^
احتسبيها صدقة و ربي بيفرج لك