افنونة
افنونة
لاحول ولاقوة الابالله انا ولاعمري شفت بهاذا المنتدى احد بيعامل حد على انوا كافر من فين جايبه الكلام ذا لمن وحده تنقد مايتسمى تكفير ومو شرط الواحد لمن يكون مش ملتزم بيكفروه الناس وحبيبتي احنا غلطناوالذنوب ماليانا ومعترفين بس مو معناتو هبل نكفر ونغلط وانتبهي كل واحدلو رأيوا مش كل شي زي ماانتوا تبغو بيمشي وكفايه ملينا من التقليد والأنفتاح اللي ينزلنا مايرفعنا واتمنى من كل وحده تنكر المنكر بدل ماتظيع وقتها تقول حسبي الله ونعم الوكيل وكفى وترى من سن سنه سيئه عليه وزرها ووزر من تبعها ليوم القيامه وانا اللي قاهرني انو خلاص مابقى شي الا وصار امراض وفي كل مكان غلاء وماسلمنا منو ومطر ماعدنا نشوف زي اول وكلوا من ذنوبنا وهاذا موكلامي كلام الله ورسوله حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة الابالله انا ولاعمري شفت بهاذا المنتدى احد بيعامل حد على انوا كافر من فين جايبه...
مع احترامي لرايك في احنا ماقلنا قالوا كفار

بس احس شويه وتقول انتي كافره

واشكرك على مرورك وابداء رايك
الدنيا السلام
لاحول ولاقوة الا بالله
شفنيرا
شفنيرا
لاحول ولاقوة الا بالله مرارا وتكرارا...............
زاهده من الدنيا
والله ياحبيبتى ماننكر ان فيه اخطاء والانسان ماهو ملائكه معصوم من الخطا اما رجال الهيئه فاقول الله يحفضهم ويقويهم ويعينهم

لولا وجودهم كان شفنا البلاوى
dream222
dream222
الذي اشغل مجتمعنا وضيع شبابنا شعار اذا لم تكن معي فأنت ضدي---
الحكمة والموعظة الحسنة استبدلت بالعنف والتشدد والنية السيئة بالاخر حتى لو كان اخي من ابي وامي --
اصبحنا بين تيارين لا ثالث لهما تيار التشدد وتيار الليبرالية وعليك بناء احكامك عليهما وكل يرمي الاخر بتهم ويتصيد اخطاء الاخر --
بكل سهولة نطلق على فلان كافر وفلان علماني وفلان ملحد وذاك متطرف وهذا متشدد ومتخلف ورجعي --
السنا امة وسطا -- السنا سواسية كأسنان المشط -- الا نعلم بأن مسألة الجنة والنار بيد الله عزوجل واننا متعلقون برحمة الله عزوجل ان شاء عذب هذا الانسان وان شاء غفر له.
اهلكتنا هذه العقلية واشغلت شبابنا عن تقدم الامة ذبحنا اطلاق الصفات على الاخرين دمرتنا العصبية القبلية --
استحالة ان نناقش موضوع بكل حيادية - نحن لا نتقن فن الانصات الى الاخرين وتقبل الرأي الاخر ودحض الرأي المخالف بالحجة والبرهان بكل حكمة وذوق نحن نتبع اغلى رسالة ولكننا في الوقت نفسه اسوء اتباع --
نحن نعرف فقط انك اذا لم تكن معي فأنت ضدي!!!